24 أبريل 2024 09:50 15 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أسعار السلع

أسعار الحديد اليوم 26-9-2022 في الأسواق.. ترقب للائحة أكتوبر 2022

أسعار الحديد اليوم
أسعار الحديد اليوم

واصلت أسعار الحديد اليوم الاثنين 26-9-2022، ثباتها على مدار نحو 3 أشهر في السوق المحلي، بحسب قوائم الأسعار المعلنة من مصانع الحديد خلال شهر سبتمبر، حيث ثبتت معظم المصانع أسعارها عند نفس مستويات أغسطس، وسط ترقب لقوائم الأسعار الجديدة الخاصة بشهر أكتوبر.

سعر الحديد اليوم

وتسود توقعات باستمرار أسعار الحديد على نفس مستوياتها أو حدوث ارتفاعات، عقب إعلان البنك المركزي المصري تثبيت سعر الفائدة مما يسهم في دعم استقرار السوق، ولكن القلق يسود بين التجار من التحرك المستمر لسعر صرف الدولار أمام الجنيه في البنوك المحلية، مما يربك ويضغط على التكاليف الإنتاجية للمصانع.

ويشهد سوق المعدن في البورصة العالمية هبوط في التعاملات، على خلفية رفع الفيدرالي الأمريكي سعر الفائدة، وهو ما يوضح امكانية انعكاسه على الاسعار في الأسواق المصرية.

وتتحكم أسعار البليت والخردة، في حركة سعر الحديد، وتعد كميات الخردة الموجودة في السوق المحلي غير كافية لطلبات المصانع، بالتزامن مع شبه انعدام الطلب واعتماد البعض التوريد لمشروعات الدولة لتصريف المنتج.

ويقدم «أسواق للمعلومات» لزواره الأسعار اليومية واللحظية الخاصة بمواد البناء في مصر، والتي تشمل سعر طن الحديد اليوم.

أسعار الحديد اليوم في مصر

حديد عز

أعلن حديد عز، تثبيت سعر الطن خلال شهر سبتمبر الجاري ليبلغ 17,670 جنيهًا، وهو من المصانع الأعلى إنتاجية داخل السوق.

حديد المصريين

استقر حديد المصريين اليوم عند 17,570 جنيهًا.

حديد المراكبي

وسجل سعر طن حديد المراكبي 17,550 جنيهًا، وهو من ضمن المصانع المتكاملة في مصر.

حديد بشاي

واستمر سعر مصنع بشاي عند نفس مستوياته خلال الشهر الجاري، بعد رفع أسعاره خلال أغسطس الماضي بمقدار 400 جنيهًا، ليسجل 17,900 جنيهًا، وهو من ضمن المصانع المتكاملة في مصر، والأعلى سعرًا.

حديد مصر ستيل

بلغ سعر حديد مصر ستيل نحو 17,550 جنيهًا للطن.

حديد السويس للصلب

وكان حديد السويس، قد أعلن في سبتمبر، تثبيت سعر الطن، ليبلغ نحو 17,570 جنيهًا للطن تسليم أرض المصنع، وتستمر هذه الأسعار لحين تحديد أسعار جديدة.

ويبلغ إنتاج مصر من حديد التسليح حوالي 7.9 مليون طن، ويزن حوالي 4.5 مليون طن، في حين أن وارداته من «البليت» تقدر بـ3.5 مليون طن، بحسب بيانات الغرفة التجارية للصناعات المعدنية باتحاد الصناعات.

أسعار خردة الحديد في مصر اليوم

سجل سعر طن خردة الحديد عند 9000 جنيه، ووصل متوسط سعر الحديد 17800 جنيه، وفقًا للتقرير اليومي للأسعار المحلية الصادر عن «أسواق للمعلومات»، مساء أمس الأحد

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسعار الحديد اليوم الحديد أسواق للمعلومات سعر طن الحديد سعر الحديد في مصر سعر حديد التسليح سعر حديد عز حديد المصريين حديد الجارحي حديد بشاي أسعار مواد البناء خام الحديد خردة الحديد
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات