2 ديسمبر 2022 01:41 8 جمادى أول 1444

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أسعار السلع

«مفاجأة في سعر الطن».. عز والعشري للصلب يعلنان أسعار الحديد لشهر أكتوبر 2022

 أسعار الحديد اليوم
أسعار الحديد اليوم

أعلن مصنعي عز والعشري للصلب، اليوم الأحد 2-10-2022، عن تثبيت اللائحة التسعيرية الخاصة بشهر أكتوبر 2022، والتي سيتم بدء العمل بها من اليوم، وحتى نهاية شهر أكتوبر الجاري.

سعر طن الحديد

وأخطرت شركتا عز والعشري للصلب عملائهما بتثبيت سعر طن حديد التسليح الخاص بها، خلال شهر أكتوبر الجاري، ليصل سعره إلى 17670، 17500 جنيه، على الترتيب، بالرغم من أن كل التوقعات أشارت إلى احتمالية تحرك السعر محليًا.

وأكد عدد من المتعاملين في سوق الحديد بمصر، أن التغير المستمر في سعر الدولار أمام الجنيه، إضافةً لقلة المعروض، وتباطؤ حركة الاستيراد، قد يتسبب في عدم هبوط الأسعار محليا الخاصة بمواد البناء خلال الفترة الحالية، بالتزامن مع تثبيت البنك المركزي المصري سعر الفائدة مؤخرًا.

وتسيطر حالة من الركود على سوق الحديد في مصر منذ عدة أشهر؛ نظرًا لاستمرار الحديد عند مستويات مرتفعة، مما يزيد الضغوط على حركة البيع والشراء خلال الفترة الحالية، ويعمق أعباء التجار.

سعر الحديد اليوم في مصر

اقرأ أيضاً

وتعلن باقي المصانع المحلية أسعار مبيعاتها من الحديد لشهر أكتوبر الجاري خلال الأيام المقبلة، ومن أبرز الشركات العاملة في سوق الحديد المحلية كل من عز والمصريين وبشاي والجارحي والجيوشي.

يذكر أن آخر تراجع في أسعار الحديد تم الإعلان عنها نهاية شهر يونيو الماضي، بمقدار يتراوح من 500 : 550 جنيه للطن وفقًا لكل شركة.

أسعار حديد التسليح والخردة في بورصات لندن

ارتفعت العقود الآجلة لحديد التسليح تداول شهر أكتوبر في بورصة لندن للمعادن، عند تسوية تداولات جلسة الجمعة، لتسجل 680 دولار للطن، بمقدار زيادة 7.5 دولار.

وانتعشت أسعار عقود خردة الحديد تسليم شهر أكتوبر، بمقدار 1.5 دولار، لتسجل 364 دولار للطن.

مصر 2030
سعر الحديد اليوم في مصر أسعار الحديد اليوم سعر حديد عز الحديد أسواق للمعلومات حديد عز سعر طن الحديد سعر حديد العشري حديد العشري للصلب أسعار مواد البناء سعر حديد التسليح
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات