25 أبريل 2024 02:48 16 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أسواق عربية

محمد بن سلمان يعلن إطلاق «داون تاون السعودية» لإنشاء وتطوير مراكز ووجهات متعددة

ولي العهد السعودي
ولي العهد السعودي

أعلن ولي العهد السعودي رئيس مجلس إدارة صندوق الاستثمارات العامة بالسعودية الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، اليوم الإثنين، إطلاق شركة "داون تاون السعودية"، لإنشاء وتطوير مراكز حضرية ووجهات متعددة ومتنوعة في أنحاء المملكة.

وأوضحت وكالة أنباء السعودية "واس"، أن الشركة ستسهم في تطوير البنية التحتية للمدن، وتعزيز الشراكات الاستراتيجية مع القطاع الخاص والمستثمرين عبر تقديم الفرص الاستثمارية الجديدة في قطاعات الأعمال والتسوق والسياحة والترفيه والإسكان.

وأشارت إلى أن الشركة ستطلق مشاريعها في 12 مدينة، حيث تنوي العمل على تطوير أكثر من 10 ملايين متر مربع لمشاريعها المصممة وفق الطابع الحديث والمُستمد من روح مناطق المملكة وثقافتها.

ويستهدف صندوق الاستثمارات العامة بالسعودية من خلال مشاريع "داون تاون السعودية"، الإسهام في تعزيز الحركة التجارية والاستثمارية في المدن المختلفة حول المملكة، ما يعزز الأثر الإيجابي على الاقتصاد المحلي لها، وتوفير فرص جديدة لشركات القطاع الخاص، واستحداث فرص العمل لأبناء المناطق، إلى جانب إتاحة الاستفادة من نقل الخبرات والمعرفة في عدة مجالات، حيث ستوفر المشاريع بيئة عمل متميزة تتناسب مع متطلبات الشركات ورواد الأعمال لتسهم في توسعة نطاق أعمالهم إلى مدن ومناطق أخرى في المملكة.

أسواق للمعلومات مصر 2030
ولي العهد السعودي داون تاون السعودية صندوق الاستثمارات استثمارات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات