29 أبريل 2024 00:08 19 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أسعار السلع

الطن يرتفع 250 جنيها.. اعرف أسعار الأعلاف اليوم

أسعار الأعلاف اليوم
أسعار الأعلاف اليوم

تواصل أسعار الأعلاف اليوم الثلاثاء 18 أكتوبر 2022، موجة الزيادة المتتالية بالأسواق، لليوم الثاني علي التوالي في جميع الأنواع، إذ ارتفعت الأسعار في الأسواق بمقدار يصل إلى 250 جنيها في الطن، بعدما قفزت بوتيرة أسرع خلال تعاملات أمس، بمقدار 1050، ليصل إجمالي الزيادة خلال اليومين 1300 جنيه بالطن، متأثرًا بنقص المعروض، وعدم الإفراج عن بعض الشحنات بالجمارك.

واستقرت معظم أسعار الخامات التي تدخل في صناعة العلف، إذ ثبتت أسعار «دي دي جي إس- كسب العباد 36%- الجلوتين المحلي- الجلوتين المستورد».

أسعار الأعلاف للجملة

قال محمود العناني، رئيس اتحاد منتجي الدواجن، إن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، أبدى اهتمامه بقطاع الدواجن، ومدى تأثيره على المواطن، خلال اجتماع أمس الأحد؛ لحل أزمة الأعلاف.

وأضاف العناني، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع عبر قناة «صدى البلد»، أن نائب محافظ البنك المركزي أكد تسليم مستندات بـ44 مليون دولار؛ للحصول على الصويا؛ للمساهمة في حل أزمة أعلاف الدواجن، لافتًا إلى أنهم طالبوا رئيس الوزراء باستمرار تدفق أعلاف الدواجن.

وتابع أنهم طلبوا من رئيس الوزراء توفير 250 ألف طن صويا شهريًا من أجل أعلاف الدواجن؛ الأمر الذي سيساهم في انخفاض قيمة الأعلاف، وبالتالي انخفاض أسعار الدواجن، والقضاء على السوق السوداء، مشيرًا إلى أن عدم توافر الصويا والذرة أثرا على الأعلاف.

وأوضح أن المزارعين حصلوا على مكاسب كبيرة من الذرة، الأمر الذي سيشجعهم على زراعة هذا المحصول خلال العام المقبل، لافتًا إلى أنه ستبدأ عمليات الإفراج عن الأعلاف من الموانئ وإيصالها للمزارع بعد غدًا الثلاثاء على أقصى تقدير؛ لعودة دورة إنتاج الدواجن مرة ثانية.

ويستعرض موقع «أسواق للمعلومات»، لزواره الكرام، أسعار الأعلاف وخاماتها في التقرير التالي:

أسعار الأعلاف اليوم

الجلوتين المحلي

استقرت أسعار الجلوتين المحلي، ليسجل سعر الطن 22.000 جنيه.

الجلوتين المستورد

كما حافظ أيضًا سعر الجلوتين المستورد على ثباته عند 22.500 جنيه للطن.

الدي دي جي

حافظ سعر طن الدي دي جي اليوم على قيمته الشرائية، ليسجل 9500 جنيه.

كسب العباد 36%

وثبتت أسعار كسب العباد، ليسجل سعر الطن 9800 جنيه.

أسعار الأعلاف في مصر

قفزت أسعار الأعلاف، بالسوق المحلي المصري، إذ سجل طن علف «بادي تسمين سوبر 23%» 16.100 جنيه للطن، بزيادة 250 جنيها عن سعره أمس.

وسجل أيضًا سعر علف «نامي تسمين سوبر 21%» ارتفاعًا بنحو 250 جنيها، ليصل الطن إلى 16.000 جنيه، كما بلغ سعر طن علف «ناهي تسمين سوبر 19%» 15.900 جنيه، مرتفعًا بمقدار 250 جنيها عن سعره أمس.

وحقق سعر طن علف «بادي نامي 21%» ارتفاعًا ليصل سعره 15.600 جنيه، مسجلًا زيادة بمقدار 250 جنيها بالطن، مقارنة بـ15.350 جنيها للطن أمس.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسعار الأعلاف اليوم الأعلاف أسواق للمعلومات أسعار خامات الأعلاف اليوم أسعار الأعلاف في مصر سعر العلف سعر طن العلف أسعار الأعلاف للجملة الجلوتين كسب العباد بادي نامي ناهي تسمين
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات