17 مايو 2024 15:17 9 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

لمدة 10 ساعات.. قطع المياه اليوم عن «الهرم وفيصل والمريوطية»

قطع المياه
قطع المياه

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، إلى أنه تقرر قطع المياه عن عدة مناطق بـ«الهرم وفيصل والمريوطية» اليوم الثلاثاء ولمدة 10 ساعات متواصلة.

وأشار الشركة في بيان لها إلى أن تلك المناطق شملت الآتي: «المريوطية هرم، والمريوطية فيصل حتى نادي الرماية» إذ تم انقطاع خدمة المياه بدءًا من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة السابعة مساءً.

لمدة 10 ساعات.. قطع المياه اليوم عن «الهرم وفيصل والمريوطية»

وأرجعت الشركة، سبب انقطاع المياه إلى أعمال تغيير مسار خط المياه قطر 1000 مم والمغذي لخزان الرماية، والمتعارض مع أعمال تغطية مصرف عبدالعال 1، الأمر الذى يتطلب قطع المياه لإنهاء أعمال تحويل الخط.

وناشدت الشركة بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال تلك الفترة، كما توفر سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضي.

الالتزام بالمواعيد المحددة للأعمال لإعادة ضخ المياه

ومن ناحيته، كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالالتزام بالمواعيد المحددة للأعمال لإعادة ضخ المياه بصورتها الطبيعية للمناطق المتأثرة، كما كلف المحافظ، رئيس حي الهرم ورئيس مركز كرداسة، بالمتابعة مع الشركات المنفذة وإزالة أي معوقات.

أسواق للمعلومات مصر 2030
شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة قطع المياه الهرم المريوطية انقطاع المياه أعمال تغيير مسار خط المياه
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات