18 مايو 2024 13:06 10 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

تعرف على خدمات بوابة مصر الرقمية.. ننشر رابط الاستعلام

بوابة مصر الرقمية
بوابة مصر الرقمية

أصبحت بوابة مصر الرقمية، من الموضوعات الأكثر بحثًا على محرك «جوجل»، العالمي، إذ يتجه العديد من المواطنين المستفيدين من منظومة الدعم التي تقدمها وزارة التموين.

بوابة مصر الرقمية

وفي هذا الصدد، أتاحت وزارة التموين والتجارة الداخلية بقيادة الدكتور علي المصيلحي وزير التموين، العديد من الخدمات لأصحاب البطاقات التموينية من خلال بوابة مصر الرقمية، وتمثلت في الآتي:

  1. استخراج بطاقة بدل فاقد أو تالف
  2. تفعيل البطاقة
  3. الحصول على الرقم السري
  4. استخراج بطاقة الفصل الاجتماعي للشخص المقيد على بطاقة تموين الأسرة ومتزوج وليس له بطاقة حيث يحق له إجراء فصل اجتماعي واستخراج بطاقة تموين جديدة له وإتاحة خدمة إضافة أفراد على بطاقات التموين
  5. إتاحة خدمة تغيير صرف البطاقة من محافظة إلى محافظة أخرى
  6. خدمة حذف غير المستحقين والمتوفين من منظومة الدعم
  7. خدمة توصيل البطاقة إلى المنازل

علمًا أن بوابة مصر الرقمية سبق وأعلنت من قبل عن إضافة خدمات جديدة للمواطنين ليتمكنون من الاستفادة منها بدون الذهاب إلى المؤسسات والمصالح للحصول على الخدمة، و أبرزها الخدمات المتعلقة بدار الإفتاء المصرية، وهيئة التامين الصحي الشامل، بالاضافة الي خدمات وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي وجاءت الخدمات كالآتي:

أولًا: خدمات دار الإفتاء عبر بوابة مصر الرقمية

وتعد هذه الجهات الجديدة التي قد تم إضافتها تقدم خدماتها بشكلًا كاملًا، إذ يمكن للمواطن عبر خدمة دار الإفتاء الحصول على كافة ما يخص الدار ومن ضمنها طلب فتوى.

ثانيًا: خدمات التأمين الصحي الشامل عبر بوابة مصر الرقمية

من الممكن تسجيل أسرة تأمينية جديدة عن طريق خدمة التأمين الصحي الشامل، والتي تقدمها للمواطن بالاضافة الي باقي الخدمات التي تتعلق بالتأمين.

ثالثًا: خدمات وزارة الزراعة عبر بوابة مصر الرقمية

كما ذكرت بوابة مصر الرقمية أنه من خلالها يمكن للمواطن الاستفادة من خدمات وزارة الزراعة، مثل إمكانية الحصول على الموافقة الفنية لمشروع الثروة الحيوانية والبحث عن ترخيص لإنتاج شتلات نباتية

وطلب منح تراخيص تشغيل ثروة حيوانية طلب ترخيص صوب لإنتاج شتلات الخضر، طلب إصدار تراخيص تشغيل مزارع الدواجن ومعامل التفريخ طلب استخراج تراخيص تشغيل مزارع الإنتاج الحيواني.

وهناك أيضًا خدمات أخرى تتعلق بالزراعة منها منح تراخيص تشغيل مراكز إنتاج الحليب وطلب الموافقة على استبدال وتجديد مشروع الدواجن وطلب ترخيص النحل ومنتجاته.

وطلب ترخيص مشتل لإنتاج شتلات نباتية ةطلب ترخيص مشتل إنتاج شتلات فراولة وطلب ترخيص انشاء حديقة فاكهه للاستهلاك الشخصي.

رابعًا: خدمات التأمين الاجتماعي عبر بوابة مصر الرقمية

كما منحت البوابة للمواطنين الاستفادة من الخدمات المتعلقة بالتأمين الاجتماعى للشركات، مثل الاستعلام عن البيانات الأساسية للمنشأة، وعرض رصيد المنشأة، والاستعلام عن أوعيه الأجور وأيضًا الاستعلام عن العمالة المستمرة، والاستعلام عن كشف حساب منشأة، واستعلام عن عمليات المقاوله التابعة للمنشأة، والاستعلام عن سيارات المنشأه، والاستعلام عن العمالة المنتهية.

بوابة مصر الرقمية 2022

وفي السياق ذاته، يبحث العديد من المصريين عبر محركات البحث عبر «جوجل»، عن رابط بوابة مصر الرقمية، وذلك عقب إصدار وزير التموين على المصليحي، توجيهات وزارية لضبط قواعد صرف السلع التموينية على بطاقة الدعم وعمليات صرف السلع للمواطنين بعد الزيادة التي أقرها الرئيس عبدالفتاح السيسي للأسر الأولى بالرعاية.

وهناك الكثير من الخدمات الخاصة بالتموين التي تقدمها بوابة مصر الرقمية 2022، عبر الرابط التالي من هنا

منصة مصر الرقمية

الاستعلام عن بطاقة التموين

خدمات بطاقة التموين

  1. تفعيل بطاقة التموين
  2. إصدار بدل تالف أو فاقد لبطاقة التموين
  3. إصدار بطاقة تموين جديدة
  4. نقل من محافظة إلى أخرى
  5. فصل اجتماعي
  6. ضم أفراد أسرتى
  7. الاستعلام عن صرف
  8. إضافة الأبناء غير المقيدين تموينيًا
  9. إضافة صرف تموين لمستحقي خبز فقط
  10. إضافة الزوجة غير المقيدة تموينياً

موقع مصر الرقمية

بوابة مصر الرقمية

الاستعلام عن بطاقة التموين

مصر الرقمية للتموين

وخلال الساعات القليلة الماضية، تصدرت بوابة مصر الرقمية للتموين مؤشرات جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، خاصة فيما يتعلق بالاستعلام عن بطاقة التموين مع استمرار البحث المتزايد من المواطنين عن كيفية التسجيل عبر بوابة مصر الرقمية، للاستعلام عن بطاقة التموين لمعرفة الرابط وخطوات التسجيل للاستفادة من منظومة الدعم، في ادارة دعم مصر.

بوابة دعم مصر الرقمية

رابط الاستعلام عن بطاقة التموين

وتقدم بوابة أسواق للمعلومات لمتابعيها، خطوات الاستعلام عن بطاقة التموين عبر التسجيل في بوابة مصر الرقمية للاستعلام عن بطاقة التموين، ومن خلال ادارة دعم مصر والتي جاءت كالآتي:

1- الدخول إلى رابط مصر الرقمية استعلام عن بطاقة التموين .. من هنـا
2- تسجيل الدخول
3- اضغط على أيقونة خدمات التموين
4- اضغط على الاستعلام عن صرف البطاقة التموينية
5- اضغط على ابدأ الخدمة
6- ستظهر بيانات البطاقة التموينية، الخاصة بعدد أفراد الأسرة على البطاقة التموينية، ورصيد البطاقة من الدعم.

أسواق للمعلومات مصر 2030
بوابة مصر الرقمية مصر الرقمية للتموين بوابة مصر الرقمية الاستعلام عن بطاقة التموين دعم مصر موقع دعم مصر لتسجيل رقم الموبايل رابط الاستعلام عن بطاقة التموين خدمات مصر الرقمية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات