3 ديسمبر 2022 04:10 10 جمادى أول 1444

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

موقع دعم مصر

«باقي 3 أيام فقط».. بادر بتسجيل رقم المحمول على بطاقة التموين

بطاقة التموين
بطاقة التموين

تستمر وزارة التموين حتى الآن، من خلال موقع دعم مصر إتاحة خدمة تسجيل رقم المحمول لأصحاب البطاقات التموينية ضمن بيانات البطاقات، وكذلك يتم التسجيل أيضًا على بوابة مصر الرقمية حتى يوم 30 سبتمبر الجاري، وذلك لكل من تلقى رسالة ببون صرف الخبز المدعم، تفيد بضرورة تسجيل رقم المحمول.

موقع دعم مصر

ويأتي ذلك في الوقت الذى قرر فيه الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، استثناء أسر السجناء وكبار السن غير القادرين على الحركة وليس لديهم خط هاتف محمول من التقدم لتسجيل رقم هاتف لهم، على أن يقدم أحد ذويهم لمكتب التموين التابع له ما يثبت صحة ذلك.

كما أصدر قرارًا وزاريًا لتنظيم تسجيل رقم الهاتف المحمول على بطاقة الدعم للتسهيل على المواطنين، ولا يشترط أن يكون مقدم الطلب لمكتب التموين رب الأسرة ويسمح بأن يكون أحد المستفيدين بشرط أن يكون رب الأسرة له هاتف محمول مسجل باسمه.

وشمل القرار أيضًا عدم تقديم أى مستندات لإثبات ملكية خط الهاتف المحمول ويكتفى فقط برقم البطاقة التموينية والرقم القومى ورقم هاتف مسجل باسم رب الأسرة.

ومن هنا أصبحت بوابة مصر الرقمية للتموين من الموضوعات الأكثر بحثًا على محرك «جوجل»، العالمي، إذ يتجه العديد من المواطنين المستفيدين من منظومة الدعم التي تقدمها وزارة التموين، للتعرف على كيفية الدخول على بوابة مصر الرقمية من خلال إدارة دعم مصر للاستعلام عن بطاقة التموين وتسجيل رقم الموبايل، وذلك قبل انتهاء المهلة نهاية الشهر الجاري.

مصر الرقمية للتموين

بوابة مصر الرقمية

الاستعلام عن بطاقة التموين

وخلال الساعات القليلة الماضية، تصدرت مصر الرقمية للتموين مؤشرات جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، خاصة فيما يتعلق بالاستعلام عن بطاقة التموين مع استمرار البحث المتزايد من المواطنين عن كيفية التسجيل عبر بوابة مصر الرقمية، للاستعلام عن بطاقة التموين لمعرفة الرابط وخطوات التسجيل للاستفادة من منظومة الدعم، في ادارة دعم مصر .

بوابة دعم مصر الرقمية

رابط الاستعلام عن بطاقة التموين

وتقدم بوابة أسواق للمعلومات لمتابعيها، خطوات الاستعلام عن بطاقة التموين عبر التسجيل في بوابة مصر الرقمية للاستعلام عن بطاقة التموين، ومن خلال ادارة دعم مصر والتي جاءت كالآتي:

1- الدخول إلى رابط مصر الرقمية استعلام عن بطاقة التموين .. من هنـا
2- تسجيل الدخول
3- اضغط على أيقونة خدمات التموين
4- اضغط على الاستعلام عن صرف البطاقة التموينية
5- اضغط على ابدأ الخدمة
6- ستظهر بيانات البطاقة التموينية، الخاصة بعدد أفراد الأسرة على البطاقة التموينية، ورصيد البطاقة من الدعم.

مصر الرقمية للتموين

بوابة مصر الرقمية

الاستعلام عن بطاقة التموين

موقع دعم مصر لتسجيل رقم الموبايل

كما يمكن لأي مواطن ممن تلقوا رسائل لتحديث بياناتهم الدخول على بوابة مصر الرقمية لتسجيل رقم الموبايل عبر الخطوات التالية:

- الدخول على موقع دعم مصر لتسجيل رقم الموبايل .. من هنـا
- تسجيل رقم بطاقة التموين
- الضغط على التالي
- ستنتقل إلى صفحة بها اسم صاحب البطاقة التموينية، وخانة آخرى لتسجيل رقم الموبايل
- اضغط على تسجيل رقم الهاتف
- ستظهر رسالة بأنه سيتم عملية مراجعة الرقم

ويواصل أصحاب بطاقات التموين والمستفيدين من منظومة الدعم حتى الآن في البحث عبر مصر الرقمية للتموين 2022، من أجل التعرف على كيفية الدخول على رابط دعم مصر للتموين لإضافة رقم الهاتف قبل انتهاء المهلة التي حددتها وزارة التموين والتجارة الداخلية.

مصر 2030
مصر الرقمية للتموين بوابة مصر الرقمية الاستعلام عن بطاقة التموين دعم مصر موقع دعم مصر لتسجيل رقم الموبايل رابط الاستعلام عن بطاقة التموين
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات