17 مايو 2024 07:21 9 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

اليوم.. بدء صرف مرتبات العاملين بالدولة عن شهر أكتوبر 2022

صرف مرتبات أكتوبر 2022
صرف مرتبات أكتوبر 2022

تبدأ وزارة المالية، اليوم الإثنين، صرف مرتبات أكتوبر 2022، لافتة إلى أنه اعتبارًا من اليوم سيتم بدء صرف مرتبات شهر اكتوبر للعاملين بالدولة، وتم تقسيم الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها على 5 أيام خلال أكتوبر.

صرف مرتبات أكتوبر 2022

وأشارت إلى مراعاة عدد العاملين بهذه الوزارات، وكذلك الانتشار الجغرافي لكل منها والمديريات التابعة لها بالمحافظات، كما أهابت وزارة المالية بالجهات الإدارية إخطار العاملين بها بموعد بداية الصرف، بما يسهم في تخفيف التزاحم على ماكينات الصراف الآلي بقدر الإمكان على النحو الذي يتسق مع الجهود التي تبذلها الدولة للحد من التجمعات واتخاذ كل الإجراءات الاحترازية الممكنة لمجابهة تداعيات كورونا، والتيسير على المواطنين وتخفيف الأعباء عن كاهلهم.

وفي هذا الصدد، تزايد البحث خلال الساعات الماضية عن موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2022، عبر محرك البحث العالمي «جوجل»، خاصة بعد إعلان وزارة المالية عن بدء الصرف خلال الأسبوع المقبل للعاملين في القطاع الخاص والحكومة لـ 66 وزارة وهيئة.

مواعيد صرف مرتبات أكتوبر 2022

وابتداءً من اليوم سيتم صرف مرتبات شهر أكتوبر لـ 33 وزارة وهيئة، الذي يبلغ عددهم 6 مليون موظف، كما سيتم صرف مرتبات شهر أكتوبر يوم الثلاثاء 25 أكتوبر لـ 33 مصلحة وهيئة أخرى، وصرف جميع الوزارات والجهات الباقية أيام 26 و27 و30 أكتوبر 2022.

الوزارات التي يتم صرف مرتبات شهر أكتوبر 2022 لها يوم الإثنين

ويبدأ صرف مرتبات شهر أكتوبر 2022 اليوم الإثنين للعاملين في وزارات الأتية «الثقافة، شؤون مجلس النواب، الاتصالات، الآثار، البيئة، النقل، القوى العاملة، الأوقاف، الطيران المدني، الإنتاج الحربي، السياحة، البترول، الداخلية، الصحة، قطاع الأعمال العام، التضامن الاجتماعي، الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، التموين، الإسكان، التجارة والصناعة»

مديريات الخدمات التي ستصرف اليوم الإثنين 24 أكتوبر 2022

يتم صرف مرتبات شهر أكتوبر 2022، للعاملين في مديريات «الإسكان والمرافق، مديريات التضامن الاجتماعي، مديريات التموين والتجارة الداخلية، مديريات القوى العاملة، مديريات الشؤون الصحية، مديريات الطرق والنقل».

مواعيد صرف مرتبات أكتوبر 2022

المصالح والهيئات الحكومية المستقلة اليوم الإثنين

يتم صرف مرتبات شهر أكتوبر للهيئات الحكومية المستقلة الأتية « الأمانة العامة لمجلس الأمن القومي، الجهاز المركزي للمحاسبات، مجلس النواب، المجلس القومي لحقوق الإنسان، المجلس الأعلى للصحافة، الأمانة العامة لمجلس الدفاع الوطني، المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام».

ومن المقرر أن يتم صرف مرتبات شهر أكتوبر لـ وزارات «التعليم العالي والجامعات، والتنمية المحلية، والعدل، والكهرباء، والتخطيط، والاستثمار، والتعاون الدولي، والتربية والتعليم، والزراعة واستصلاح الأراضي، والموارد المائية والري، والخارجية، والشباب والرياضة، والمالية، والجهات التابعة لهذه الوزارات (المصالح والهيئات العامة والاقتصادية»

الوزارات التي يتم صرف مرتبات شهر أكتوبر لها يوم الثلاثاء 25 أكتوبر 2022

أما عن صرف مرتبات شهر أكتوبر 2022 غدًا الثلاثاء فهي في وزارات التالية «الزراعة واستصلاح الأراضي، الموارد المائية والري، التعليم العالي، التنمية المحلية، الاستثمار والتعاون الدولي، الكهرباء، العدل، الخارجية، التربية والتعليم، التخطيط، الشباب والرياضة، المالية».

مديريات الخدمات التي ستصرف يوم الثلاثاء

وسيتم صرف مرتبات شهر أكتوبر غدًا الثلاثاء في مديريات التالية «التربية والتعليم للموظفين والمعلمين، دواوين عموم المحافظات، مديريات التنظيم والإدارة، مديريات الزراعة، مديريات الشباب والرياضة، مديريات الطب البيطري».

مواعيد صرف مرتبات أكتوبر 2022

المصالح والهيئات الحكومية المستقلة يوم الثلاثاء

صرف مرتبات شهر أكتوبر يوم الثلاثاء في الهيئات الحكومية المستقلة الأتية «هيئة قضايا الدولة، معهد الخدمات المالية، رئاسة مجلس الوزراء، القضاء والنيابة العامة، اللجنة العليا للانتخابات، الجامعات، المحكمة الدستورية العليا، الأزهر، دار الإفتاء المصرية، هيئة النيابة الإدارية، الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، دواوين عموم المحافظات، مجلس الدولة، الهيئة العامة للرقابة المالية، رئاسة الجمهورية، هيئة الرقابة الإدارية».

مواعيد صرف مرتبات شهر نوفمبر وديسمبر 2022

وعن مواعيد صرف مرتبات شهر نوفمبر وديسمبر 2022، فمن المقرر صرف مرتبات شهر نوفمبر 2022 للعاملين في القطاع الخاص والحكومة يومي 24، 27 وأيام 28، 29، 30 نوفمبر للجهات الوزارات الأخري التي لم تصرف في الأيام السابقة المحددة.

ويتم صرف مرتبات شهر ديسمبر 2022 للعاملين في القطاع الخاص والحكومة يومي 22، 25 وأيام 26، 27، 28 ديسمبر للهيئات التي لم تصرف في اليومين السابقين.

وناشدت وزارة المالية، بالجهات الإدارية إخطار العاملين بها بموعد بداية الصرف؛ بما يسهم في تخفيف التزاحم على ماكينات الصراف الآلي بقدر الإمكان، على النحو الذي يتسق مع الجهود التي تبذلها الدولة للحد من التجمعات ضمن الإجراءات الاحترازية، والتيسير على المواطنين وتخفيف الأعباء عن كاهلهم.

وأهابت بالعاملين في الجهات الإدارية عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، خاصة أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل الجهات الإدارية ومراعاة للإجراءات الاحترازية.

أسواق للمعلومات مصر 2030
صرف مرتبات أكتوبر 2022 مرتبات شهر أكتوبر وزارة المالية ميعاد رواتب أكتوبر 2022 ميعاد قبض أكتوبر 2022 موعد صرف رواتب شهر أكتوبر 2022 مواعيد مرتبات أكتوبر
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات