20 أبريل 2024 06:58 11 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أسعار السلع

اعرف أسعار الأسمدة اليوم 25-10-2022 في السوق المحلي والعالمي

أسعار الأسمدة اليوم
أسعار الأسمدة اليوم

حافظت أسعار الأسمدة اليوم الثلاثاء 25-10-2022، على ثباتها في الأسواق المحلية، لتستمر في الاستقرار على نفس القيمة السعرية على مدار نحو 3 أشهر، عقب حالة من التفاوت السعري، الجمعة 22 يوليو الماضي، إذ ثبت طن الفوسفات الناعم 12.5%، والفوسفات الخشن 12.5%، بينما انخفضت أسعار سماد اليوريا والنترات بمقدار من 50 : 100 جنيه بالطن.

سعر طن السماد 2022

ووجه السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، مديري مديريات الزراعة على مستوى الجمهورية، وكذلك مسؤولي التعاونيات بمتابعة منظومة صرف الأسمدة ومنع أي تلاعب فيها؛ ضمانًا لوصولها للمزارعين قبل بداية موسم الزراعة بوقت كاف، في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بالاهتمام بمنظومة الأسمدة، والتي تعد من أهم المدخلات والمستلزمات المؤثرة على الإنتاج الزراعي والأمن الغذائي للمواطنين.

وفي سياق متصل، كلف وزير الزراعة، الدكتور محمد يوسف، رئيس الإدارة المركزية لشؤون مديريات الزراعة، بتكثيف المرور وحملات التفتيش على الجمعيات الزراعية على محافظات الوجه البحري؛ للتأكد من انتظام عملية صرف الاسمدة، مشددا على عدم التهاون في ذلك واعفاء أي مسؤول متقاعس من منصبه.

وتنشر «أسواق للمعلومات» لمتابعيها الكرام في تقريرها الخاص بمتابعة سوق السلع، سعر الأسمدة الآزوتية والفوسفاتية في مصر اليوم الثلاثاء كالتالي:

أسعار الأسمدة اليوم في مصر

سماد اليوريا

ثبت سعر طن اليوريا اليوم، ليسجل 7,900 جنيه.

سماد النترات

كما واصلت أسعار النترات الاستقرار على نفس قيمتها الشرائية، لتسجل 7,800 جنيه للطن.

سعر الأسمدة الفوسفاتية

الفوسفات الناعم 12.5%

واستقرت أيضًا أسعار الفوسفات في السوق المحلي، ليسجل سعر طن الفوسفات الناعم 12.5%، 2,225 جنيهًا.

الفوسفات الخشن 12.5%

وثبتت أسعار الفوسفات الخشن 12.5% اليوم عند 3,275 جنيهًا للطن.

أسعار الأسمدة في بورصة شيكاغو للتجارة

حبيبات ديامونيوم فوسفات

استقرت أسعار العقود الآجلة لحبيبات ديامونيوم فوسفات «سماد عالي النيتروجين»، والفسفور DAP «أرض ميناء» الولايات المتحدة الأمريكية، في إغلاق جلسة تداول أمس الاثنين، ببورصة شيكاغو للتجارة، حيث سجل عقد أكتوبر 731 دولارا للطن.

اليوريا

بينما تراجعت أسعار العقود الآجلة تسليم أكتوبر، لليوريا «أرض ميناء» الشرق الأوسط، بنسبة 0.40%، لتسجل 627.50 دولار للطن.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسعار الأسمدة اليوم أسعار الأسمدة الفوسفاتية اليوم الأسمدة أسواق للمعلومات أسعار الأسمدة سعر طن السماد أسعار الأسمدة للجملة الفوسفات اليوريا النترات أسعار الأسمدة في بورصة شيكاغو
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات