27 أبريل 2024 16:32 18 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أسعار السلع

ارتفاع طفيف في سعر الذهب اليوم بمنتصف تعاملات الصاغة

سعر الذهب اليوم
سعر الذهب اليوم

زاد سعر الذهب اليوم الأربعاء 16-11-2022، هامشيًا في منتصف التعاملات بمحلات الصاغة؛ متأثرًا بزيادة سعر أوقية الذهب في البورصة العالمية، وحركة العرض والطلب في أسواق الذهب بمصر.

سعر الذهب الان

وشهدت أسعار الذهب اليوم ارتفاعًا بمقدار يتراوح من 2 : 3 جنيه، في مختلف الأعيرة خلال التعاملات الصباحية بالأسواق، ليستمر المسار نحو الزيادة الطفيفة بمقدار جنيهًا واحدًا بالجرام، بمنتصف التعاملات.

وشهد الإقبال على شراء الذهب في الفترة الأخيرة تراجعًا ملحوظًا في السوق المحلي؛ بسبب الزيادات الهائلة في ظل عدم وجود سيولة نقدية؛ بسبب موسم المدارس، واهتمام المواطنين بشراء السلع الأساسية.

وتحرص «أسواق للمعلومات» على أن تقدم لزوارها سعر جرام الذهب اليوم في مصر بشكل لحظي ويومي في تقريرها الصادر اليوم الأربعاء، والتي جاءت كالتالي:

سعر الذهب اليوم

سعر جرام الذهب عيار 24

شهد سعر جرام الذهب ارتفاعًا بنحو جنيهًا واحدًا، خلال منتصف تعاملات اليوم، ليسجل 1449 جنيه.

سعر الذهب عيار 21

وزاد سعر جرام الذهب عيار 21 ليسجل 1268 جنيهًا، بصعود جنيه واحد عن الأسعار الصباحية، ويعد هو العيار الأكثر انتشارًا في مصر.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 18

وسجل سعر جرام الذهب ارتفاعًا عند 1087 جنيهًا، مقارنة بالأسعار بالتعاملات الصباحية، ليزداد نحو جنيهًا واحدًا، وهو العيار الأكثر مبيعًا بالوجه البحري.

سعر الجنيه الذهب اليوم

وانتعش سعر الجنيه الذهب بنحو 8 جنيهات، ليسجل 10,144 جنيه، ويصل وزنه إلى 8 جرامات من عيار 21.

أسعار الذهب في البورصة العالمية

ارتفع الذهب اليوم الأربعاء مع تراجع الدولار، في حين عززت التقارير عن إصابة ناقلة نفط بقذيفة قبالة سواحل عمان جاذبية المعدن كملاذ آمن.

وسجلت الأسعار الفورية للمعدن الأصفر في منتصف تداولات اليوم الأربعاء 16 نوفمبر 2022، في بورصة نيويورك نحو 1779.70 دولارًا للأونصة، بارتفاع قدره 1.61 دولار، بنسبة 0.09%.

وزادت العقود الآجلة لتداول الذهب في بورصة نيويورك بمقدار 6.3 دولار، ليسجل سعر عقد ديسمبر 2022 لتداول الذهب نحو 1783.1 دولار للأونصة، وقت نشر الخبر.

يذكر أن العامل الأكثر تأثيرًا في سعر جرام الذهب غير السعر المعلن هو المصنعية الخاصة بكل محل، وتختلف المصنعية من محل صاغة إلى آخر، كما يختلف من منطقة إلى أخرى.

أسواق للمعلومات مصر 2030
سعر الذهب اليوم الذهب أسواق للمعلومات سعر الذهب الان سعر جرام الذهب اليوم في مصر سعر عيار 21 عيار 18 سعر الجنيه الذهب الأوقية أسعار الذهب عالميا بورصة نيويورك
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات