29 مارس 2024 14:31 19 رمضان 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
الولايات المتحدة تعتزم بناء أول مصهر للألومنيوم الأولى منذ 45 عاماًمصاهر النحاس الصينية تخطط لخفض الإنتاج 10% في الربع الثاني من العام الحاليعاجل : روسيا تقرر خفض إنتاجها النفطي في الربع الثاني من العام الجاري 2024روسيا تؤكد استمرار صادراتها من الديزل رغم ارتفاع الأسعار المحليةالاتحاد الأوروبي يخطط لتسريع تقديم بعض المساعدات المالية لمصرالإسكان: إزالات فورية لمخالفات بناء في حملات مكثفة بعدة مناطق بمدينتي 6 أكتوبر والشيخ زايدأسعار القمح اليوم .. تراجع ملحوظ في طن القمح الروسي والأوكراني في السوق اليومفيتنام تصدر 2.1 مليون طن من الأرز في الربع الأول من العام الجاري 2024صادرات فيتنام من القهوة ترتفع 44.4% في الربع الأول من 2024سعر الأرز الآسيوي.. ارتفاع الطن «الهندي» وتراجع طن «التايلاندي» هذا الأسبوعصادرات زيت النخيل الإندونيسي تسجل 2.8 مليون طن متري في يناير 2024ارتفاع عقود السكر الأبيض الأجلة بتداولات بورصة لندن اليوم الخميس
أسعار السلع

أسعار الذهب اليوم في مصر.. و«عيار 21» يحقق مكاسب تاريخية

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

استمر مسار أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 6 ديسمبر 2022، نحو الارتفاع مرة أخرى، متجهاً نحو تحقيق مكاسب تاريخية وغير مسبوقة، بمستهل التعاملات الصباحية، إذ قفز سعر الجرام بمقدار 20 جنيهًا في مختلف الأعيرة؛ متأثرًا بارتفاع نسبة الطلبات مقابل المعروضات في أسواق الصاغة، بجانب التسعير على الدولار بالسوق الموازي تجاوز نحو 36 جنيهًا.

سعر الذهب الآن

وسيطرت حالة من الإنفلات السعري على الذهب في الأونة الأخيرة، وخاصة أمس، ودامت موجة الارتفاعات الجنونية وصولًا لأرقام غير مسبوقة، إذ كسر سعر عيار 24 حاجز الـ2000 جنيه، لأول مرة، واتجه سعر العيار الأوسع انتشارًا «21» صوب مستويات الـ1800 جنيه؛ بسبب الزيادة في حجم الطلب الذي فاق المعروض في السوق.

وامتنع تجار في أسواق الصاغة، خلال تعاملات أمس، بالإفصاح عن أي جديد بخصوص الأسعار لحين ضبط الأسواق، ووصول الأصفر لمستويات غير مسبوقة.

وأكد رئيس شعبة الذهب هاني ميلاد، أن السوق المحلية تواجه ضغوطًا لم تشهدها من قبل، بسبب الطلب المتزايد بطريقة غير طبيعية، ويرجع ذلك إلي زيادة الوعي الادخاري لدى المصريين، وزيادة الطلب من جانب المستهلكين، والتعامل مع الذهب كملاذ آمن أصبح متزايدًا.

أسعار الذهب اليوم

سعر جرام الذهب عيار 24

شهد سعر الذهب الآن لعيار 24 صعودًا كبيرًا نحو 20 جنيهًا في الجرام، ليسجل 2077 جنيهًا.

سعر جرام الذهب عيار 21

وقفز أيضًا سعر جرام الذهب عند 1820 جنيه، بمقدار زيادة 20 جنيهًا مقارنة بأسعار أمس، ويعد هو العيار الأكثر انتشارًا في مصر.

سعر جرام الذهب اليوم عيار18

وانتعش سعر جرام الذهب بنحو 20 جنيهًا، ليصل لـ1563 جنيهًا، وهو العيار الأكثر مبيعًا بالوجه البحري.

سعر الجنيه الذهب اليوم

واستمر سعر الجنيه الذهب في تسجيل قفزات هائلة بنحو 160 جنيهًا، ليصل لـ14,560 جنيهًا، ويصل وزنه إلى 8 جرامات من عيار 21.

أسعار العقود الآجلة والفورية للذهب عالميا

تغير الذهب بشكل طفيف يوم الثلاثاء، حيث استقر الدولار بعد أن شهد أكبر قفزة له في أسبوعين في الجلسة السابقة، في حين ظلت المخاوف بشأن رفع بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي لأسعار الفائدة أكبر.

وزاد السعر الفوري للذهب بمقدار 2.89 دولار، أي بنسبة 0.16%، ليصل إلى 1771.14 دولار للأونصة، وانتعشت العقود الآجلة للذهب تسليم فبراير 2023، بنحو 0.9 دولار، أي بنسبة 0.05%، لتسجل 1782.2 دولار للأونصة وقت نشر الخبر.

وتجدر الإشارة إلى أن العامل الأكثر تأثيرًا في سعر جرام الذهب غير السعر المعلن هو المصنعية، والتي تتباين من محل صائغ إلى آخر، كما تختلف من منطقة إلى أخرى.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسعار الذهب اليوم الذهب سعر الذهب بورصة السلع سعر الذهب الان سعر الذهب في مصر سعر الذهب عيار 21 عيار 18 سعر الجنيه الذهب الأوقية سعر الذهب عالميا بورصة نيويورك
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات