28 أبريل 2024 02:47 18 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
”رابطة تجار السيارات” تتوقع استمرار تراجع الأسعار| فيديورئيس طربول الصناعية: مفاوضات لإقامة أكبر مصنع سيارات في العالم.. و”لادا” بالأسواق قريبًا| فيديورئيس الوزراء يصل الرياض للمشاركة بالمنتدى الاقتصادي العالميصندوق النقد يعلن عن المواعيد المتوقعة لتقديم شرائح القرض إلى مصرثروت الزيني: أسعار الدواجن تراجعت بنحو 25% بعد انخفاض الخامات| فيديوشعبة الأسماك: هناك أسباب لارتفاع الأسعار ولكن ليس لهذا الحدالإنتاج العالمي للبن يحقق فائضًا لأول مرة منذ عامين| إنفوجرافالبنك الإسلامي للتنمية يخصص 418 مليون دولار لتمويل 4 مشروعاتصندوق النقد: مصر تستهدف ما يزيد عن 4 مليارات دولار من الطروحات الحكوميةوزير الزراعة يبحث التعاون مع بيلاروسيا بمجالات الأمصال والتقاوي والألبان والأعلافوزير المالية: مصر جمعت 760 مليون دولار من مبادرة استيراد سيارات المصريين بالخارجوزيرة التخطيط تشارك بالاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية
أسعار السلع

انهيار أسعار الذهب اليوم بمنتصف التعاملات.. و«عيار 21» يخسر 45 جنيهًا

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

واصلت أسعار الذهب اليوم الإثنين 19 ديسمبر، موجة النزيف الحاد بمنتصف تعاملات الصاغة، على خلفية توقعات قرارات البنك المركزي بشأن تعويم الجنيه، مما أدى إلى انخفاض سعر الدولار في السوق السوداء، وحدوث انهيارات في سعر الذهب في مصر دام لـ3 أيام متواصلة.

سعر الذهب في مصر

وشهدت أسعار الذهب، انخفاضًا خلال التعاملات الصباحية بمقدار يتراوح من 33: 57 جنيهًا، ليستمر المسار نحو التراجع بمقدار يتراوح من 48: 51 جنيها، ووصل إجمالي الهبوط على مدار اليوم وحتى الآن نحو 81: 108 جنيهات.

وسيطر حالة من الهبوط الحاد لنحو 3 أيام على سعر الذهب الآن، من 200 لـ250 جنيه في الجرام، مما أدى لإعلان أسواق الصاغة وقف حركة البيع والشراء، على خلفية عدم الاستقرار.

أسعار الذهب اليوم

سعر جرام الذهب عيار 24

شهد سعر جرام الذهب انخفاضًا بنحو 51 جنيهًا خلال منتصف تعاملات اليوم، ليسجل 1920 جنيهًا.

سعر جرام الذهب عيار 21

وهبط سعر جرام الذهب ليسجل 1680 جنيهًا، بانخفاض 45 جنيهًا عن الأسعار الصباحية، ويعد هذا العيار الأكثر انتشارًا في مصر.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 18

وسجل سعر جرام الذهب تراجعًا بمقدار 48 جنيهًا، ليصل عند عند 1440 جنيهًا، وهو العيار الأكثر مبيعًا بالوجه البحري.

سعر الجنيه الذهب

وانكمش سعر الجنيه الذهب بنحو 360 جنيهًا، ليسجل 13,440 جنيهًا، ويصل وزنه إلى 8 جرامات من عيار 21.

أسعار الذهب عالميا

ارتفعت أسعار الذهب بشكل طفيف، اليوم الإثنين، حيث واجه الدولار الضعيف ضغوطا على السبائك التي لا تدر عائدا من توقعات بارتفاع أسعار الفائدة في الولايات المتحدة لفترة أطول مما كان متوقعا في وقت سابق.

وسجلت الأسعار الفورية للمعدن الأصفر في بورصة نيويورك نحو 1794.46 دولارًا للأونصة، بارتفاع طفيف قدره 1.37 دولار.

وصعدت العقود الآجلة لتداول الذهب في بورصة نيويورك بمقدار 4.2 دولار، ليسجل سعر عقد فبراير 2023 لتداول الذهب نحو 1804.4 دولار للأونصة، أي بنسبة 0.23%.

يذكر أن العامل الأكثر تأثيرًا في سعر جرام الذهب غير السعر المعلن هو المصنعية الخاصة بكل محل، وتختلف المصنعية من محل صاغة إلى آخر، كما يختلف من منطقة إلى أخرى.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسعار الذهب اليوم سعر الذهب اليوم سعر الذهب بورصة السلع الذهب سعر الذهب الان سعر الذهب في مصر عيار 21 عيار 18 سعر الجنيه الذهب أسعار الذهب في الأسواق العالمية بورصة نيويورك
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات