1 مايو 2024 07:44 22 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مستجدات استضافة مصر لمؤتمر الاستثمار المشترك مع الاتحاد الأوروبي يونيو المقبلاعرف أبرز السلع.. التبادل التجاري بين مصر والكويت يسجل 3 مليارات دولار خلال 2023رئيس الوزراء يتطلع لتعزيز العلاقات التجارية والتعاون السياحي مع البوسنة والهرسكالرئيس السيسي وأمير الكويت يبحثان أوجه التعاون في القطاعات الاستثمارية والتجارية والطاقةعقود فول الصويا الآجلة تغلق على انخفاض بتعاملات اليوم الثلاثاءتضم الأرز والزيت.. مجلس الوزراء: السلع الاستراتيجية سجلت انخفاضات مقارنة بالأسبوع الماضيانخفاض أسعار القمح العالمية عند تسوية تعاملات بورصة شيكاغوالعقود الآجلة للذرة تتراجع بشكل طفيف بختام تعاملات بورصة شيكاغوبينها الزيوت والدواجن.. الغرف التجارية تستعرض تراجع أسعار السلع المختلفة في الأسواقصادرات السيارات الكورية تتجاوز 15 مليار دولار خلال الربع الأول من 2024إنتاج الغاز الأمريكي يشهد نموًا كبيرًا خلال فبرايرتراجع بنحو 25%.. رئيس الوزراء يتابع مخرجات اللجنة العليا لضبط الأسواق وأسعار السلع
طاقة ومعادن

أسعار الذهب عالميًا تقترب من 1800 دولار

أسعار الذهب عالميا
أسعار الذهب عالميا

ارتفعت أسعار الذهب عالميا خلال تعاملات اليوم الجمعة 23 ديسمبر 2022، لتقترب بذلك من التداول عند مستويات 1800 دولار، مع ترقب المستثمرين لبيانات التضخم الأمريكية.

وكانت أسعار المعدن الأصفر قد أنهت تعاملات أمس الخميس على تراجع بنحو 30 دولارًا، بعدما سلطت بيانات الناتج الإجمالي الأمريكي الضوء على انتعاش اقتصاد البلاد بشكل أسرع مما كان متوقعًا سابقًا.

ويترقب المستثمرون، في وقت لاحق اليوم الجمعة، بيانات نفقات الاستهلاك الشخصي في الولايات المتحدة، وهو مقياس التضخم المفضل لدى البنك الفيدرالي، وتشير التوقعات إلى ارتفاع مؤشر نفقات الاستهلاك الشخصي الأساسي بنسبة 0.2% خلال نوفمبر الماضي.

وقال العضو المنتدب في غولدسيلفر سنترال، بريان لان، إن أسعار الذهب قد تحصل على بعض الدعم في حالة ما أشارت بيانات التضخم إلى التراجع، ما يعزز توقعات تباطؤ رفع أسعار الفائدة من قبل الاحتياطي الفيدرالي.

مؤشر الدولار

تراجع مؤشر الدولار الأمريكي، الذي يرصد أداء العملة الخضراء أمام 6 عملات أخرى، بنسبة 0.22% لتصل إلى 104.24 نقطة، في حين ارتفعت عوائد السندات الأمريكية أجل 10 أعوام إلى 3.7% «وقت نشر الخبر».

أسعار الذهب عالميا

سعر الذهب اليوم

ارتفعت أسعار الذهب في العقود الفورية بنسبة 0.33% لتصل إلى 1798.33 دولار للأوقية، كما سجلت في التعاملات الآجلة تسليم فبراير المقبل 1806.9 دولار للأونصة، على ارتفاع بمعدل 0.65% «وقت نشر الخبر».

سعر الفضة اليوم

انتعشت الفضة في التعاملات الفورية بنسبة 0.9%، ليصل سعر الأونصة إلى 23.79 دولار للأوقية.

سعر البلاتين اليوم

يعتبر البلاتين أكثر الرابحين خلال تعاملات المعادن النفيسة، إذ نما سعر الأونصة بمعدل 1.89% لتسجل 1001.07 دولار.

سعر البلاديوم اليوم

وفي عكس الاتجاه، تراجعت الأونصة بنسبة 1.05% إلى 1668.22 دولار.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسعار الذهب عالميا سعر الذهب اليوم سعر الفضة اليوم بورصة السلع سعر الأونصة اليوم البنك الفيدرالي معدل التضخم أسعار الفائدة البورصة السلعية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات