14 مايو 2024 05:40 6 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أسعار السلع

أسعار الذهب اليوم الخميس بمنتصف التعاملات.. هدوء عيار 21

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

ثبتت أسعار الذهب اليوم الخميس 29-12-2022، خلال منتصف التعاملات الصباحية بأسواق الصاغة المحلية، بالرغم من ارتفاع طفيف لمستوى سعر الأونصة بالبورصة العالمية، في ظل هدوء حركة البيع والشراء بأسواق الذهب في مصر.

سعر الذهب اليوم في مصر

وشهد سعر الذهب ارتفاعًا خلال التعاملات الصباحية، بمقدار يتراوح من 8 : 11 جنيه، ليتجه المسار نحو الاستقرار بمنتصف التعاملات.

ويتحدد سعر الذهب في مصر بالأونة الأخيرة، وفقًا لعاملين؛ الأول حركة العرض والطلب، والثاني سعر صرف الجنيه أمام الدولار.

وأكد هاني ميلاد، رئيس شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية، خلال اتصال هاتفي، الثلاثاء الماضي، ببرنامج «صالة التحرير»، مع الإعلامية عزة مصطفى، المذاع عبر قناة «صدى البلد»، إن هناك هدوءًا نسبيًا في أسعار الذهب؛ وبدأت حركة الشراء في الزيادة، بالتزامن مع انخفاض سعر الدولار، علاوة على الهدوء النسبي لأسعار المعدن الأصفر خلال الفترة الأخيرة.

أسعار الذهب اليوم في مصر

سعر جرام الذهب عيار 24

شهد سعر جرام الذهب استقرارًا اليوم، ليسجل 1811 جنيهًا.

سعر جرام الذهب عيار 21

وسجل أيضًا سعر جرام الذهب ثباتًا عند 1585 جنيهًا، وهي نفس أسعاره في الجلسة الصباحية، ويعد هو العيار الأكثر انتشارًا في مصر.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 18

وثبت سعر جرام الذهب عند 1358 جنيهًا، وهو العيار الأكثر مبيعًا بالوجه البحري.

سعر الجنيه الذهب

وثبت سعر الجنيه الذهب ليسجل 12,680 جنيه، ويصل وزنه إلى 8 جرامات من عيار 21.

أسعار الذهب عالميا

ارتفع الذهب اليوم الخميس، مدعومًا بتراجع الدولار وعائد سندات الخزانة الأمريكية، على الرغم من أن الأسعار تحركت في نطاق ضيق حيث امتنع المستثمرون عن القيام بمراهنات كبيرة؛ تحسبًا لوجود محركات جديدة في السوق.

وسجلت الأسعار الفورية للمعدن الأصفر في بورصة نيويورك نحو 1807.17 دولارًا للأونصة، بارتفاع طفيف قدره 2.88 دولار.

بينما هبطت العقود الآجلة لتداول الذهب في بورصة نيويورك بمقدار 2.2 دولار، ليسجل سعر عقد فبراير 2023 لتداول الذهب نحو 1813.6 دولار للأونصة.

يشار إلى أن العامل الأكثر تأثيرًا على سعر جرام الذهب غير السعر المعلن هو مصنعية كل محل، والتي تختلف من محل ذهب إلى آخر، ومن منطقة إلى أخرى.

أسواق للمعلومات مصر 2030
سعر الذهب اليوم أسعار الذهب اليوم سعر الذهب بورصة السلع الذهب سعر الذهب الان سعر الذهب في مصر عيار 21 عيار 18 سعر الجنيه الذهب أسعار الذهب في الأسواق العالمية بورصة نيويورك البورصة السلعية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات