3 مايو 2024 10:13 24 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

الرئيس يشارك بـ مؤتمر التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي.. اليوم

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

أعلن السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، سيحضر مؤتمر التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، صباح اليوم الإثنين.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، في بيان منذ قليل، أن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، يعد ركنا مهما في عملية التنمية بالدولة، وداعما لمنظومة شبكات الحماية الاجتماعية؛ بتكامل عمله مع جهود الحكومة والقطاع الخاص، بحيث تعمل القطاعات الثلاثة، من أجل تحقيق التنمية المجتمعية، والأنشطة الخدمية لصالح المواطنين، على امتداد محافظات مصر.

وأشار متحدث الرئاسة، إلى أن مؤسسات المجتمع المدني، تمتلك كوادر إدارية وميدانية مدربة ومؤهلة، تستطيع تقديم الخدمات بسرعة وكفاءة عالية، بالاضافة إلى القدرة على الوصول إلى الأسر والفئات المستهدفة، وتقديم الخدمات المجتمعية لها في مختلف المحاور.

وأوضح السفير بسام راضي، أن نشاط التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، انطلق في شهر مارس ٢٠٢٢، بمشاركة وعضوية كبرى مؤسسات العمل الأهلي والتنموي في مصر، والتي تعمل في مختلف مجالات التنمية المجتمعية.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الرئيس عبد الفتاح السيسي مؤتمر التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي اقتصاد التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي متحدث الرئاسة شبكات الحماية الاجتماعية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات