28 أبريل 2024 17:07 19 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
سوق العقارات

بمساحة 6 ملايين م2..

إطلاق التيار الكهربائي لتغذية منطقة المطورين الجنوبية في العاشر من رمضان

عاصم الجزار - وزير الإسكان
عاصم الجزار - وزير الإسكان

قال وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عاصم الجزار، إنه تم إطلاق التيار الكهربائي للموزع رقم 2 لخدمة منطقة المطورين الجنوبية بمساحة حوالي 6 ملايين م2 بالمنطقة الصناعية بمدينة العاشر من رمضان.

وأضاف الجزار، في بيان صادر عن الوزارة، أنه سيتم إطلاق التيار على باقي الموزعات تباعاً، وذلك من محطة كهرباء محولات S13 والشبكات المغذاه منها بمساحة 40 ألف م2 بقدرة 120 ميجا فولت أمبير قابلة للتوسع وبجهد 11/66 كيلو فولت، مشيرا إلى أنه سبق عمل كل اختبارات الجهد لبدء عملية التشغيل بها.

يأتي ذلك في ظل حرص جهاز المدينة على تنفيذ الخطة الشاملة للدولة والعمل على قدم وساق لاستكمال تنفيذ كافة المشاريع القومية في الأوقات المحددة، خاصة تلك التي تخدم القطاع الصناعي.

من جهته، طالب المهندس أحمد عمران رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، أصحاب قطع الأراضي في الأحياء 28 و29 و30 التي تنطبق عليها شروط توصيل التيار الكهربائي بالتوجه الى سلطة المدينة لطلب توصيل الكهرباء واستكمال الإجراءات اللازمة بعد انطلقت التيار الكهربائي في وقت سابق من المحطة S11.

اقرأ أيضاً

وأكد عمران، أن جهاز المدينة بالتنسيق مع الجهات المعنية سيستمر في استكمال حملات تشديد وفرض الرقابة لمنع التوصيلات الكهربائية العشوائية وسرقة التيار الكهربائي في الأحياء المذكورة، ومنع أي محاولة للخروج عن القانون، ولتحقيق الانضباط والرؤية الصحيحة للمدينة، مؤكدا أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق من يخالف القانون.

أسواق للمعلومات مصر 2030
وزارة الإسكان مشروعات الإسكان محطات الكهرباء التيار الكهربائي العاشر من رمضان
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات