6 مايو 2024 09:48 27 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أسعار السلع

بسبب تحرك الدولار...

«زيادة هائلة».. مصنع بشاي للصلب يعلن أسعار البيع خلال يناير الجاري

أسعار الحديد اليوم
أسعار الحديد اليوم

أعلن مصنع حديد بشاي، اليوم الإثنين 9 يناير، زيادة اللائحة التسعيرية الخاصة بشهر يناير 2023، والتي سيتم بدء العمل بها من اليوم، وحتى نهاية شهر يناير الجاري.

سعر حديد بشاي

وأخطر مصنع بشاي للصلب عملائه بارتفاع سعر طن حديد التسليح، بنحو 3360 جنيهًا في الطن خلال شهر يناير 2023، ليصل سعره إلى 27360 جنيهًا للطن «تسليم ارض المصنع»، مقارنة بسعره السابق البالغ 24000 جنيه، وهو أولى المصانع التي أعلنت زيادة الأسعار.

وتعتبر الزيادة الجديدة لمصنع بشاي للصلب هى الأولى للشركة خلال شهر يناير الحالي، بعد إعلان زيادة الشهر الماضي بواقع 2000 جنيه.

وأكد عدد من المتعاملين في سوق الحديد بمصر، أن الارتفاع المستمر في سعر الدولار أمام الجنيه، إضافة لصعوبة تدبير الشركات للدولار في الوقت الحالي، تسبب في الضغط على التكلفة الإنتاجية، مما أدى لزيادة أسعار الحديد.

ومن المرتقب، إعلان باقي المصانع وعلى رأسهم؛ مصنع عز، الائحة الجديدة الخاصة بشهر يناير 2023، وسط توقعات بزيادات كبيرة.

وسيطرت حالة من الركود على سوق الحديد في مصر؛ بسبب تسجيل سعر الحديد مستويات كبيرة، بالتزامن مع تراجع المعروض.

أسعار خردة الحديد في مصر اليوم

وسجل سعر طن خردة الحديد عند 11,500 جنيه، ووصل متوسط سعر الحديد 26,400 جنيه، وفقًا للتقرير اليومي للأسعار المحلية الصادر عن «أسواق للمعلومات»، مساء أمس الأحد.

أسواق للمعلومات مصر 2030
سعر الحديد اليوم في مصر أسعار الحديد اليوم أسعار الحديد بورصة السلع الحديد حديد بشاي سعر طن الحديد سعر حديد بشاي حديد عز أسعار مواد البناء سعر حديد التسليح البورصة السلعية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات