28 أبريل 2024 09:12 19 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أخبار السلع

بأسعار مخفضة.. ”التموين” توفر السلع الغذائية واللحوم والدواجن بالمجمعات الاستهلاكية

وزير التموين
وزير التموين

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، عن طرح كافة السلع الغذائية ومنتجات اللحوم والدواجن، وكذا زيت الطعام على بطاقات التموين بسعر 25 جنيها للعبوة 800 جرام، وذلك في منافذ المجمعات الاستهلاكية.

كما وجه وزير التموين الدكتور على المصيلحي، بحسب بيان للوزارة اليوم الإثنين، بزيادة معدلات ضخ منتجات السلع الغذائية، وتوفير منتجات الخضراوات والفاكهة، بمنافذ المجمعات الاستهلاكية، مشيرًا إلى أن الهدف من تنظيم معارض أهلًا رمضان بالمحافظات لتوفير كل احتياجات المواطنين من السلع وبتخفيضات مناسبة، وذلك بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأوضح أنه الوزارة نسقت مع وزارة التجارة والصناعة، والاتحاد العام للغرف التجارية، لإنشاء غرفة عمليات مركزية مشتركة لمتابعة توافر السلع بمعارض أهلًا رمضان، وكذا متابعة الإفراج عن مستلزمات الإنتاج بالتنسيق مع البنك المركزي المصري.

وذكرت الوزارة، أن عدد معارض أهلًا رمضان في كل محافظة لا يقل عن خمسة معارض، كما ستشارك كبرى السلاسل التجارية في التخفيضات بركن خاص بها، وكذا طرح الشركة القابضة للصناعات الغذائية التابعة للوزارة لكميات كبيرة من السلع الغذائية والخضراوات والفاكهة اللحوم والدواجن والأسماك من خلال منافذ المجمعات الاستهلاكية.

أسواق للمعلومات مصر 2030
وزير التموين الزيت أهلا رمضان اللحوم الدواجن الأسماك
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات