28 أبريل 2024 21:20 19 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

«بحضور وزير التموين».. افتتاح مكتب السجل التجاري بالقاهرة لدعم التحول الرقمي

جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح

افتتح الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، صباح اليوم الإثنين 16 يناير، مكتب السجل التجاري النموذجي الموجود بداخل مقر الغرفة التجارية بالقاهرة.

جاء ذلك في إطار توجيهات الحكومة المصرية نحو التحول الرقمي وتسهيل الحصول على خدمات متميزة في إطار خطة الوزارة لميكنة الخدمات، بحضور الدكتور إبراهيم عشماوي مساعد أول وزير التموين ورئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، والمهندس إبراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية.

وأوضح المصيلحى، أن مكتب السجل التجاري النموذجي هو مكون من مجمع خدمات نموذجى للتجار ويقع على مساحة تقرب من 650 مترًا مربعًا، حيث يعد من أكبر المكاتب على مستوى الجمهورية، ويتضمن 32 شباكًا، ومن المتوقع أن يسجل متوسط تنفيذ خدمات في المكتب من 350 إلى 400 معاملة يوميا، كما يستلقى المكتب خدمة تسجيل العلامات التجارية.

وتفقد وزير التموين والتجارة الداخلية، الخدمات الذي يقدمها المجمع للتجار ومكتب السجل التجاري النموذجي، والوقوف على مدى تميز الخدمات المقدمة للتجار، لافتا إلى أنّ هذا المكتب يقدم مجموعة خدمات للتجار من أعضاء الغرفة التجارية وأنه بصدد التوسع في إنشاء المكاتب النموذجية المميزة على مستوى كافة المحافظات وذلك للتسهيل على المواطنين، ورفع كفاءة منظومة العمل لتقديم خدمة أفضل للمواطنين أجمع.

8cfdc81f489b.jpeg
f7a10f61a26d.jpeg
أسواق للمعلومات مصر 2030
وزير التموين مكتب السجل التجاري بالقاهرة بورصة السلع الغرفة التجارية بالقاهرة دعم التحول الرقمي الحكومة المصرية تجار السلع
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات