28 أبريل 2024 23:55 19 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بنوك

أطلقه بنك مصر... تعرف على مزايا حساب إكسبريس للشركات

بنك مصر
بنك مصر

أعلن بنك مصر، عن إطلاق حساب إكسبريس للشركات أونلاين، حيث يوفر للعملاء من المنشآت الفردية إمكانية فتح حساب الشركة أونلاين من أي مكان.

وحسبما ذكر بيانا للبنك اليوم الإثنين، يتيح حساب إكسبريس، إمكانية متابعة الطلب أونلاين خطوة بخطوة من خلال الموقع بأبسط الإجراءات، وفي خلال أقل من 24 ساعة، ودون مصاريف إدارية لفتح الحساب.

ويأتي ذلك في إطار استراتيجية البنك نحو التوسع في تقديم الخدمات من خلال القنوات الإلكترونية، مما يسهل على العملاء ويضمن لهم تجربة بنكية أفضل.

وقال البنك، إن ذلك استكمال للدور الرائد في دعم استراتيجية التحول الرقمي، وتقديم الخدمات الرقمية المتطورة التي تهدف إلى تذليل العقبات، وتيسير الإجراءات أمام العملاء من أصحاب الشركات والمشروعات، وكذا ساعدتهم على إتمام كافة معاملاتهم البنكية بشكل ميسر وسريع وآمن بما يدعم نمو الاقتصاد وتعزيز الشمول المالي.

وأوضح أنه يمكن لعملاء المنشآت الفردية عند إتمام عملية فتح الحساب إكسبريس للشركات، الحصول على بطاقة الخصم الفوري المجانية ودون مصاريف تجديد، لإتمام عمليات السحب والإيداع علي الحساب من خلال ماكينات الصراف الآلي ATM والبالغ عددها أكثر من 5 آلاف ماكينة على مستوى الجمهورية.

وأضاف: "هذا مع تفعيل خدمة الإنترنت البنكي للشركات؛ التي تتيح للعميل إتمام كافة المعاملات البنكية للشركة من مدفوعات وتحويلات وغيرها من الخدمات المصرفية إضافة إلى تفعيل حساب تاجر علي تطبيق BM Merchant App الذي يمكنهم من زيادة مبيعاتهم عن طريق إنشاء رمز الاستجابة السريع QR code، كما يُمكن الشركة من تحصيل المدفوعات عن طريق المحافظ الإلكترونية لعملائهم، أو إرسال رابط للسداد عن طريق بطاقات الخصم الفوري أو البطاقات الائتمانية".

كما يتيح حساب إكسبريس للشركات، الحصول على كافة التسهيلات والمزايا المقدمة لعملائنا من الشركات مثل إمكانية التقديم للحصول على تمويل إكسبريس مشروعات حتى 2 مليون جنيه بأقل المستندات في خلال أسبوع عمل على الأكثر، وكذا يمكن الحصول على ماكينات خدمة نقاط البيع لسهولة تحصيل المدفوعات المستحقة للشركة.

أسواق للمعلومات مصر 2030
بنك مصر أونلاين شركات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات