19 أبريل 2024 05:48 10 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بنوك

بنك القاهرة يحتفل بوصول حجم «البطاقات» لمليار جنيه عام 2022

بنك القاهرة
بنك القاهرة

كشف "بنك القاهرة"، خلال احتفالية أقيمت بمقر البنك، عن وصول حجم محفظة البطاقات الائتمانية بالبنك إلى مليار جنيه، بنهاية عام 2022.

وجاءت الاحتفالية تقديرًا للنجاح المتواصل من قبل موظفي البنك، وما حققه العاملون بمجموعة التجزئة المصرفية، وحضر الاحتفال كل من؛ طارق فايد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي، وأحمد عفت نائب الرئيس التنفيذي، ومحمد ثروت رئيس مجموعة التجزئة المصرفية، وعدد من القيادات البنك.

وتوجه فايد، بالشكر للعاملين بقطاع البطاقات بالبنك؛ تقديرًا للإنجاز المحقق، حيث يعتبر من أكبر معدلات النمو بالقطاع المصرفي مقارنة بحجم محفظة البنك، وأشاد بالجهود المتواصلة المبذولة من أسرة العاملين ببنك القاهرة لتحقيق الإستراتيجية التوسعية بما يتناسب مع حجم البنك ومكانته بالقطاع المصرفي المصري.

وأشار عفت، أن الإنجاز لم يكن ليتحقق دون توفير الدعم اللازم من إدارة البنك وتضافر جهود كافة الإدارات المشاركة، وأوضح أن البنك يقدم دائما وبشكل مستمر لعملائه باقة متميزة من الخدمات والمنتجات المصرفية، التي تناسب احتياجاتهم وتطلعاتهم.

وتابع، أن تضاعف حجم محفظة البطاقات الائتمانية ٥ مرات، وتضاعف حجم الإصدارات ٣ مرات ـ على مدار السنوات الأربعة الماضية.

تجدر الإشارة إلى، أن بنك القاهرة يحرص دائما على تنفيذ الحملات والعروض التسويقة لجذب وتشجيع العملاء على زيادة الاستخدامات وإضافة برامج التقسيط بدون فوائد، لاسيما التجار، وأيضا طرح برامج تقسيط أخرى لجميع المعاملات.

أسواق للمعلومات مصر 2030
بنك القاهرة احتفالية بنك القاهرة البطاقات الائتمانية ببنك القاهرة خدمات بنك القاهرة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات