20 يوليو 2024 12:20 13 محرّم 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
رئيس الوزراء يغادر إلى غانا للمشاركة باجتماعات الاتحاد الإفريقيوزير الإسكان يتفقد مشروع ”آي سيتي” المقام بالتعاون مع ”ماونتن فيو”بدعم من القيادة السياسية.. توجه حكومي لتصعيد الشباب في المواقع القياديةالسعودية وصندوق النقد الدولي يبحثان أوجه التعاون المشتركوزير الخارجية يؤكد أهمية تعزيز التعاون الاقتصادي مع السنغالصربيا والاتحاد الأوروبي يوقعان اتفاقية بشأن الليثيومتأخر 14 رحلة طيران مغادرة من المطارات المصرية نتيجة اضطرابات التشغيل العالميةوزيرا التخطيط والاستثمار يبحثان ضبط الإنفاق الاستثماري وإجراءات الإصلاح الهيكليالبورصة المصرية: الأنشطة المفعلة لشركة ”أسطول للأوراق المالية” لا تتضمن الوساطة والسمسرة في السندات21 قطاعًا اقتصاديا وخدميًا مستهدفًا باقتصادية قناة السويس| إنفوجرافأليانز ترايد: النزاعات في الشرق الأوسط رفعت أسعار شحن الحاوياتارتفاع منصات التنقيب عن الغاز في أمريكا لأعلى مستوى خلال 12 أسبوعًا
بنوك

أسعار العملات العربية اليوم الثلاثاء ببنكي مصر والأهلي

أسعار العملات العربية اليوم
أسعار العملات العربية اليوم

حافظت أسعار العملات العربية، اليوم الثلاثاء 24 يناير، على مستوياتها المرتفعة في البنوك المحلية، وفقًا لآخر تحديثات صادرة في افتتاح تعاملات اليوم، من بنكي الأهلي ومصر.

ويقدم «أسواق للمعلومات» آخر التغيرات التي تطرأ على مستويات صرف العملات العربية أمام الجنيه، على النحو التالي:

سعر الدينار الكويتي

بنك مصر

زاد سعر صرف الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري، اليوم الثلاثاء، حيث صعد سعر الشراء ليسجل 94.0625 جنيه، كما وصل سعر البيع إلى 97.6744 جنيه.

البنك الأهلي المصري

سجل سعر الدينار الكويتي ارتفاعًا أمام الجنيه المصري ليبلغ 94.0893 جنيه للشراء، وسعر البيع عند 97.6904 جنيه، وفقًا لتحديثات البنك الأهلي المصري.

سعر الدرهم الإماراتي

بنك مصر

وانتعش سعر الدرهم الإماراتي أمام الجنيه المصري، ليسجل سعر الشراء 8.0978 جنيه، كما زاد سعر البيع هامشيًا إلى 8.1189 جنيه.

البنك الأهلي المصري

كما تقدم سعر صرف الدرهم الإماراتي أمام الجنيه المصري، اليوم الثلاثاء 24 يناير، ليسجل سعر الشراء 8.0965 جنيه، فيما سجل سعر البيع ارتفاع طفيف ليسجل 8.1189 جنيه.

الريال السعودي

بنك مصر

صعد هامشيًا سعر صرف الريال السعودي أمام الجنيه المصري، حيث سجل الشراء 7.9018 جنيه، كما بلغ سعر البيع 7.9416 جنيه.

البنك الأهلي المصري

ارتفع سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري، وسجل سعر الشراء 7.9016 جنيه، كما صعد سعر البيع إلى 7.9425 جنيه للبيع في البنك الأهلي المصري.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسعار العملات العربية اليوم العملات أسعار العملات أسعار العملات اليوم سعر الريال السعودي الدرهم الإماراتي سعر الدينار الكويتي اليوم بنك مصر البنك الأهلي بورصة السلع
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات