27 أبريل 2024 02:04 17 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بورصة وشركات

«السعودية المصرية للتعمير» تحقق 12 مليار جنيه مبيعات خلال 2022

الشركة السعودية المصرية للتعمير
الشركة السعودية المصرية للتعمير

أشار الرئيس التنفيذي لشركة "السعودية المصرية للتعمير"، محمد الطاهر، أن مبيعات الشركة خلال عام 2022 بلغت 12 مليار جنيه ـ رغم جميع التحديات التي واجهت القطاع العقاري خلال العام الماضي، لاسيما أزمة التضخم، وتغير سعر الصرف، وسلاسل الإمدادات التي عانت الشركات من توقفها خلال الفترة الماضية.

وتابع الطاهر، أن تلك المبيعات ما هي إلا "ثقة العملاء" في الشركة السعودية المصرية، وقدمت الشركة ـ خلال 2022 ـ أكثر من 50 مشروعًا عقاريًا؛ بـ 23 ألفًا و764 وحدة سكنية وتجارية وإدارية في مختلف محافظات الجمهورية، ما جعل الشركة من ضمن أفضل 10 شركات على مستوى المبيعات خلال العام.

وقال رئيس شركة السعودية المصرية، أن شركته تسعى دائما إلى توفير وحدات سكنية تلبي متطلبات مختلف العملاء، وتدعم الاقتصاد المصري ـ على سبيل المثال ـ ضخت استثمارات جديدة في 2022 بلغت نحو 1.3 مليار جنيه مصري، وتعمل على إنشاء وتطوير 7 مشروعات سكنية وتجارية وإدارية تضم أكثر من 5 آلاف وحدة، وتستعد في الوقت الحالي لافتتاح فندق هيلتون بمشروع "نايل بيرل".

تجدر الإشارة إلى، أن «السعودية المصرية للتعمير» حصلت على شهادة LEED الفضية من "المجلس الأمريكي للأبنية الخضراء"، وتأسست الشركة كشركة مساهمة مصرية عام 1975م، بموجب اتفاقية دولية خاصة بين حكومتي جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الشركة السعودية المصرية للتعمير محمد الطاهر العمران المصري شركة مساهمة مصرية سعودية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات