3 مايو 2024 02:49 23 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أسعار السلع

عكس التوقعات.. «السويس للصلب» يعلن أسعار الحديد الجديدة خلال فبراير الجاري

سعر الحديد اليوم في مصر
سعر الحديد اليوم في مصر

أعلن مصنع السويس للصلب، اليوم الأربعاء 1-2-2023، تثبيت اللائحة التسعيرية الخاصة بشهر فبراير 2023، والتي سيتم بدء العمل بها من اليوم، وحتى نهاية شهر فبراير الجاري.

سعر طن الحديد

وأخطر حديد السويس للصلب عملائه بتثبيت سعر طن حديد التسليح الخاص بها، خلال شهر فبراير الجاري، ليصل سعره إلى 26,850 جنيهًا، تسليم أرض المصنع، بالرغم من أن كل التوقعات أشارت إلى احتمالية تحرك السعر محليًا.

يُذكر أن مصنع السويس للصلب أعلن عن الزيادة الثانية في أسعاره خلال يناير الماضي بواقع ألف جنيه للطن، على خلفية تجاوز سعر الدولار مستويات الـ30 جنيهًا في البنوك، مما أدي إلي الضغط علي حركة التكلفة الإنتاجية.

وسيطرت حالة من الركود على سوق الحديد في مصر لعدة أشهر، بسبب استمرار الحديد عند مستويات عالية للغاية، مما يزيد الضغط على حركة البيع والشراء خلال الفترة الحالية ، ويزيد من أعباء التجار.

سعر الحديد اليوم في مصر

وتعلن باقي المصانع المحلية أسعار مبيعاتها من الحديد لشهر فبراير الجاري خلال الأيام المقبلة، ومن أبرز الشركات العاملة في سوق الحديد بمصر كلاً من عز والمصريين وبشاي والسويس والجارحي والجيوشي.

يذكر أن أسعار الحديد في مصر تختلف باختلاف الشركات المصنِّعة له بحسب الجودة التي تنتجها الشركة، وهذا الاختلاف خاضع حسب اسم الشركة المنتِجة للحديد، كما أن الأسعار المعلنة من مصانع الحديد هي تسليم أرض مصنع، وترتفع عند التجار بمقدار 200- 300 جنيه.

أسعار حديد التسليح والخردة في بورصات لندن

استقرت العقود الآجلة لحديد التسليح تداول شهر فبراير 2023، في بورصة لندن للمعادن، عند تسوية تداولات جلسة أمس، لتسجل 701 دولارًا للطن.

وانكمشت أسعار عقود خردة الحديد تسليم شهر فبراير، بمقدار 1 دولار، لتسجل 428 دولارًا للطن.

أسواق للمعلومات مصر 2030
سعر الحديد اليوم في مصر أسعار الحديد اليوم سعر حديد السويس الحديد بورصة السلع حديد السويس للصلب سعر طن الحديد أسعار حديد السويس أسعار مواد البناء سعر حديد التسليح الدولار سعر الدولار
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات