6 مايو 2024 17:22 27 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بورصة وشركات

«فيزا» و«كاوباي» تتفقان لتطوير خدمات الدفع الإلكتروني في مصر

جانب من اتفاق «فيزا» و«كاوباي»
جانب من اتفاق «فيزا» و«كاوباي»

كشفت شركة "CowPay" العاملة في خدمات التكنولوجيا المالية وميسر خدمات الدفع الإلكتروني في مصر، عن شراكة إستراتيجية وتوقيع اتفاقية مع شركة "فيزا"؛ لتطوير خدمات الدفع الإلكتروني من خلال منظومة مدفوعات جديدة؛ وتقديم الحلول المناسبة لتطوير أداء الشركة بالسوق المصري.


صرح الرئيس التنفيذي لشركة كاوباي، محمد أبو خضرة، أن الشراكة مع شركة "فيزا"؛ تتيح للشركة تطوير منظومة للمدفوعات وتقدم الحلول المناسبة للشركة بالسوق المصري، كما تطور من أداء الشركة والسوق بشكل عام.

وتابع، أن الشراكة الإستراتيجية تقدم حزمة خدمات مالية تناسب المستهلكين والتجار؛ وتمكن الشركتين من الوصول إلى شرائح جديدة في السوق المصري، سواء المستهدفين من البنوك أو شركات تكنولوجيا المدفوعات الإلكترونية.

وأشار رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات "لومين" ورئيس مجلس إدارة شركة "كاوباي" المهندس أحمد سرحان، أن "فيزا" شريك يمتلك القدرات والتواجد على الأرض داخل السوق المصري، ما يعزز استثمارات الشركة ويحقق التوسع المحلي والإقليمي في المنطقة؛ بتقديم خدمات وحلول جديدة تناسب فئات جديدة مستهدفة.

ومن جانبها، أوضحت المدير العام لشركة فيزا في مصر، ملاك البابا، أن فيزا تواصل تركيزها على دفع التجارة الإلكترونية والتكامل الاقتصادي في مصر، لاسيما تطوير وتوفير حلول تكنولوجيا المدفوعات، التي تساعد التحرك السريع للنظام البيئي المزدهر للتكنولوجيا المالية".

واختتمت، أنها سعيدة بالشراكة والتعاون مع كاوباي، خاصة أن الشراكة توفر الحلول الفورية لرقمنة المدفوعات بين الشركات، ما يؤثر بالإيجاب على تدفقات المدفوعات وعلى الإنتاجية بشكل عام.

أسواق للمعلومات مصر 2030
شركة فيزا شركة كاوباي اتفاق شراكة الإستراتيجية بين فيزا وكوباي
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات