6 مايو 2024 21:12 27 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بنوك

«Visa» والتجاري الدولي ينظمان حفل اختيار الفائزين في مبادرة «هي التالية»

جانب من حفل مبادرة هي التالية
جانب من حفل مبادرة هي التالية

احتفل البنك التجاري الدولي «CIB»، وشركة فيزا، بالفائزين في مبادرة «هي التالية»، والتي تهدف إلى دعم وتمكين رائدات الأعمال وأصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة اقتصاديًا.

علمًا أنه تم إطلاق مبادرة «هي التالية» بالشراكة مع البنك التجاري الدولي (CIB)، أحد أكبر البنوك في القطاع الخاص المصري، والوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID)، إذ تعد وكالة التنمية الدولية الرائدة عالمياَ هي العامل المحفز الذي يقود نتائج التنمية.

مبادرة «هي التالية»

وتمثل مبادرة She's Next برنامج دعم عالمي يقدم الإرشادات والأدوات العملية اللازمة لازدهار المشاريع الصغيرة التي تديرها النساء بدءاً من فرص التواصل والمشورة إلى فرص تمويل.

وتجدر الإشارة إلى أن المبادرة تتيح لرائدات الأعمال فرصة الحصول على دعم نقدي بقيمة 10 آلاف دولار، بالإضافة إلى برنامج توجيهي مجاني لمدة عام على منصة IFund Women .

وقام البنك التجاري الدولي بتطوير برنامج تمويل مخصص لسيدات الأعمال لمساعدة رائدات الأعمال على تنمية استثماراتهم، وهو الأول من نوعه في مصر، وذلك من خلال تمويل السحب على المكشوف قصير الأجل لتمويل الاحتياجات الاستثمارية لعملاء قطاع الخدمات المصرفية للأعمال والتي تشمل، نفقات الموردين، والتكاليف العامة، والرواتب، ومستحقات الضرائب والجمارك بالإضافة إلى إصدار خطابات ضمان ابتدائية ونهائية والدفعة المقدمة مغطاة جزئيًا لدعم أنشطة الشركة للعملاء الحاليين والجدد

0a5d02785c43.jpg
أسواق للمعلومات مصر 2030
البنك التجاري الدولي بنك CIB شركة فيزا برنامج تمويل مخصص لسيدات الأعمال حفل مبادرة she next مبادرة هي التالية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات