25 مارس 2023 02:47 3 رمضان 1444

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أسعار السلع

أسعار الذهب اليوم الثلاثاء بمنتصف التعاملات.. استقرار «عيار 21»

سعر الذهب اليوم
سعر الذهب اليوم

استقرت أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 7 فبراير خلال منتصف التعاملات الصباحية بأسواق الصاغة المحلية، بالرغم من الارتفاع الطفيف لمستوى سعر الأونصة بالبورصة العالمية، ولكنه تأثر بهدوء حركة البيع والشراء بأسواق الذهب في مصر، إضافةً لاستقرار سعر صرف الدولار.

وشهد سعر الذهب انخفاضًا خلال التعاملات الصباحية، بمقدار يتراوح من 9: 11 جنيهًا، ليتجه المسار نحو الاستقرار بمنتصف التعاملات.

سعر الذهب

وأكد هاني ميلاد رئيس شعبة الذهب، خلال اتصال هاتفي، الأحد الماضي، مع الإعلامي محمد دسوقي، ببرنامج "شروق الشمس"، المذاع عبر فضائية "الشمس"، إن هناك 3 عوامل أساسية؛ تتحكم في سعر الذهب، وهى سعره في البورصة العالمية، وحجم العرض والطلب، وسعر الدولار، وأي تغير في عامل واحد من هذه العوامل يؤثر في حركة الأصفر.

ولفت إلى أن سعر الذهب شهد استقرارا في السوق المحلي نتيجة استقرار سعر الصرف، لافتا إلى أن الذهب ملاذ أمن وهو استثمار طويل الأمد، والأوقات التي ينخفض بها السعر تكون مناسبة للشراء.

أسعار الذهب اليوم في مصر

سعر جرام الذهب عيار 24

شهد سعر جرام الذهب استقرارًا اليوم، ليسجل 1954 جنيهًا.

سعر جرام الذهب عيار 21

وسجل أيضًا سعر جرام الذهب ثباتًا عند 1710 جنيهات، وهي نفس أسعاره في الجلسة الصباحية، ويعد هو العيار الأكثر انتشارًا في مصر.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 18

وثبت سعر جرام الذهب عند 1465 جنيهًا، وهو العيار الأكثر مبيعًا بالوجه البحري.

سعر الجنيه الذهب اليوم

وثبت سعر الجنيه الذهب ليسجل 13,680 جنيهًا، ويصل وزنه إلى 8 جرامات من عيار 21.

سعر الذهب عالميا بالدولار

ارتفع الذهب بشكل طفيف، بمنتصف اليوم، مع انتظار التجار لمزيد من البيانات الاقتصادية لقياس تأثيره المحتمل على أسعار الفائدة الأمريكية ، بينما أدى ارتفاع الدولار قليلا إلى إبقاء الأسعار تحت السيطرة.

وارتفعت أسعار الذهب عالميا بمنتصف تعاملات اليوم الثلاثاء 7 فبراير 2023، وصعد السعر الفوري بمقدار 4.45 دولار؛ ليصل إلى 1872.16 دولار للأونصة.

كما قفزت العقود الآجلة للذهب تسليم أبريل 2023، بنحو 5 دولارات، أي بنسبة 0.27%؛ لتسجل 1884.5 دولار للأونصة (وقت نشر الخبر).

تجدر الإشارة إلى أن العامل الأكثر تأثيرًا في سعر جرام الذهب، غير السعر المعلن؛ هو المصنعية الخاصة بكل محل، وتختلف المصنعية من محل صاغة إلى آخر، كما يختلف من منطقة إلى أخرى.

الشركة المتحدة لتصنيع الزيوت والعبوات مصر 2030
سعر الذهب اليوم الذهب بورصة السلع سعر الذهب سعر الذهب الآن سعر الذهب في مصر سعر الذهب عيار 21 عيار 18 سعر الجنيه الذهب الأوقية سعر الذهب عالميا بورصة نيويورك
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات