20 يوليو 2024 12:43 13 محرّم 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مجموعة إماراتية ترصد 500 مليون درهم للاستثمار في إدارة المخلفات بمصررئيس الوزراء يغادر إلى غانا للمشاركة باجتماعات الاتحاد الإفريقيوزير الإسكان يتفقد مشروع ”آي سيتي” المقام بالتعاون مع ”ماونتن فيو”بدعم من القيادة السياسية.. توجه حكومي لتصعيد الشباب في المواقع القياديةالسعودية وصندوق النقد الدولي يبحثان أوجه التعاون المشتركوزير الخارجية يؤكد أهمية تعزيز التعاون الاقتصادي مع السنغالصربيا والاتحاد الأوروبي يوقعان اتفاقية بشأن الليثيومتأخر 14 رحلة طيران مغادرة من المطارات المصرية نتيجة اضطرابات التشغيل العالميةوزيرا التخطيط والاستثمار يبحثان ضبط الإنفاق الاستثماري وإجراءات الإصلاح الهيكليالبورصة المصرية: الأنشطة المفعلة لشركة ”أسطول للأوراق المالية” لا تتضمن الوساطة والسمسرة في السندات21 قطاعًا اقتصاديا وخدميًا مستهدفًا باقتصادية قناة السويس| إنفوجرافأليانز ترايد: النزاعات في الشرق الأوسط رفعت أسعار شحن الحاويات
تكنولوجيا

البنوك الإيطالية تغلق عددًا كبيرًا من فروعها بحلول 2029 بسبب الخدمات الرقمية

إيطاليا
إيطاليا

أفادت شركة "Deloitte" الاستشارية، اليوم الأربعاء، بأن عدد فروع البنوك في إيطاليا من المقرر أن يتقلص إلى حوالي 16000 في عام 2029، مقابل 22000 في العام الماضي، حيث يتجه العملاء للخدمات المصرفية الرقمية بشكل متزايد.

كما توقعت الشركة في تقرير لها عن التقدم الرقمي للبنوك، أن تصل الخدمات المصرفية عبر الإنترنت إلى 60% في إيطاليا خلال السنوات السبع المقبلة، من 45% في 2022 ـ وفقًا لما نقلته وكالة "رويترز".

وأرجعت الشركة التراجع في أعداد البنوك التقليدية، إلى مجموعة واسعة من الخدمات الرقمية التي يعتبرها العملاء مناسبة وأفضل من التجربة التقليدية.

تصنف الشركة البنوك على مقياس يتراوح من "المتأخرين الرقميين" إلى "الرائدين الرقميين"، بناءً على درجة نضج الخدمات المصرفية الرقمية.

جدير بالذكر أن رئيسة الوزراء الإيطالية، جيورجيا ميلوني، قد أعلنت في وقت سابق، اعتزامها عقد اجتماع مع ممثلي شركة إنتل (INTC.O) لمناقشة استثمار محتمل بمليارات اليورو من قبل شركة صناعة الرقائق الأمريكية في إيطاليا، بحسب "رويترز".

أعلنت إنتل عن خطط لإنشاء مصنع للرقائق في إيطاليا كجزء من خطة أكبر لاستثمار ما يصل إلى 80 مليار يورو (حوالي 85.15 مليار دولار) في تطوير القدرات وتعزيزها في جميع أنحاء أوروبا خلال العقد المقبل.

أسواق للمعلومات مصر 2030
إيطاليا اقتصاد إيطاليا البنوك البنوك الرقمية أوروبا الحكومة الإيطالية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات