19 أبريل 2024 09:57 10 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
طاقة ومعادن

أسعار الغاز الطبيعي اليوم.. «الأوروبي» أدنى الـ50 يورو

أسعار الغاز الطبيعي
أسعار الغاز الطبيعي

سجلت العقود الآجلة للغاز الطبيعي في أوروبا 49.91 يورو لكل ميجاواط / ساعة، اليوم الإثنين، أقل 2.01% عن الأمس، وهو أدنى مستوى خلال اليوم منذ الأول من سبتمبر 2021، وتتجه إلى نهاية الأسبوع منخفضة بنسبة 7% تقريبًا.

تقترب أوروبا من نهاية فصل الشتاء مع مخزونات عند حوالي 65%، وهو أعلى بكثير من متوسط ​​10 سنوات البالغ 54% لهذا الوقت من العام، بسبب درجات الحرارة الأكثر دفئًا من المعتاد، وواردات الغاز الطبيعي المسال القياسية، وارتفاع توليد الطاقة من المصادر البديلة بما في ذلك الرياح والطاقة النووية.

سعر الغاز البريطاني

وتداولت العقود الآجلة للغاز الطبيعي في المملكة المتحدة عند حوالي 120.96 بنس للحرارة، بالقرب من المستويات التي لم نشهدها منذ سبتمبر 2021، وهبوطًا بأكثر من 80% من ذروة مارس عند 800 بنس، حيث حد الشتاء المعتدل نسبيًا من الحاجة إلى زيادة الطلب على التدفئة.

ووافقت الولايات المتحدة على زيادة صادرات الغاز الطبيعي إلى المملكة المتحدة، كجزء من جهد مشترك لخفض التكاليف، والحد من تأثير روسيا على إمدادات الطاقة الغربية

أسواق للمعلومات مصر 2030
طاقة الرياح سعر الغاز البريطاني شحنات الغاز الطبيعي الغاز الطبيعي أسعار الغاز الطبيعي صادرات الغاز الطبيعي بورصة السلع أزمة الطاقة صادرات الغاز الطبيعي
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات