28 مارس 2024 13:12 18 رمضان 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أخبار السلع أخبار عالمية

الزراعة الأمريكية: نسعى لخفض تكاليف الغذاء في متاجر البقالة

وزارة الزراعة الأمريكية
وزارة الزراعة الأمريكية

ستتعاون العديد من الوكالات الحكومية الأمريكية معًا، في مواجهة تحديات المنافسة في قطاع البذور، كجزء من مبادرة الرئيس الأمريكي جو بايدن، لتحسين القدرة التنافسية الزراعية، حسبما ذكرت وزارة الزراعة الأمريكية (USDA)، نشرها موقع US News، اليوم الاثنين.

قال وزير الزراعة الأمريكي توم فيلساك، إن الوزارة تركز على توسيع تدفقات الإيرادات وفرص السوق، وإنشاء أسواق أكثر عدلًا، للمساهمة في خفض تكاليف الغذاء في متاجر البقالة.

وأشارت الوزارة، أن 4 شركات أمريكية تبيع 75% من بذور الذرة وفول الصويا في البلاد، معلنة عن دفعة جديدة من الأموال للشركات الأمريكية، لمعالجة قطاع اللحوم، وهي الأحدث في سلسلة من الاستثمارات، حيث توجه الوكالات الحكومية للبحث عن طرق لزيادة المنافسة عبر الاقتصاد الأمريكي.

بالإضافة إلى ذلك، قالت الحكومة الأمريكية، إنها أقرضت 89 مليون دولار لمجموعات في سبع ولايات للمساعدة في تمويل إنشاء ونمو منشآت اللحوم والدواجن في أكتوبر 2022، فيما خصصت وزارة الزراعة الأمريكية 73 مليون دولار لنفس البرنامج.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أخبار السلع وزارة الزراعة الأمريكية البذور الأمريكية تكاليف الغذاء في الولايات المتحدة الذرة الصويا الاقتصاد الأمريكي قطاع اللحوم الشركات الأمريكية القدرة التنافسية الزراعية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات