29 مارس 2024 17:28 19 رمضان 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
الجمهورية الجديدة

وزيرا الإسكان والتخطيط يناقشان الخطة الاستثمارية للعام المالي الجديد

وزير الإسكان خلال الاجتماع
وزير الإسكان خلال الاجتماع

عقد الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، اجتماعًا موسعًا من أجل مناقشة مقترح الخطة الاستثمارية لوزارة الإسكان للعام المالي 2023/2024.

جاء ذلك خلال تقنية الفيديو كونفرانس، وبحضور مسئولي القطاعات المختلفة بوزارة الإسكان، ومسئولي وزارة التخطيط، حسبما ذكر بيان وزارة الإسكان اليوم الثلاثاء.

وأكد الوزيران، على أن الأولوية للمشروعات التي تمس حياة المواطن المصري بشكل مباشر، خاصة توفير خدمات مياه الشرب والصرف الصحي واستدامتها، وتنفيذ المشروعات التي توفر فرص العمل، وتعظم العوائد، وتسهم في دفع معدلات التنمية، وتعمل على جذب الاستثمارات.

وصرح وزير الإسكان، بأنه الاجتماع شهد مناقشة استكمال المشروعات الجارية، ولا سيما مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي، من أجل توفير الخدمات المختلفة للمواطن المصري، والمساهمة في عملية التنمية الشاملة التي تشهدها الدولة المصرية.

كما استعرض قيادات القطاعات المختلفة بالوزارة، الخطط الاستثمارية المتعلقة بكل قطاع، والمشروعات المختلفة التي يجري استكمالها، أو سيتم تنفيذها، من أجل تلبية احتياجات المواطنين على مستوى الجمهورية، حسبما ذكر «الجزار».

d316e69895db.jpg
ec4f13b82333.jpg
أسواق للمعلومات مصر 2030
الإسكان التخطيط الخطة الاستثمارية المواطن وزير الإسكان وزيرة التخطيط
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات