28 مارس 2024 14:02 18 رمضان 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بنوك

بحضور وزيرة التخطيط.. CIB يكرم رئيسة شركة ”رامسكو للتشييد”

جانب من الاحتفالية
جانب من الاحتفالية

شاركت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، في احتفالية شبكة المبادرات النسائية التابعة للبنك التجاري الدولي CIB، بالتعاون مع مجموعة السيدات السفيرات GLAM، لتوزيع جائزة الاستدامة.

وخلال الحفل، تم تكريم راوية منصور رئيس مجلس إدارة شركة رامسكو للتشييد وبناء القرى البيئية، من أجل دورها في مجال ريادة الأعمال والتنمية المستدامة.

وشكرت وزيرة التخطيط، شبكة المبادرات النسائية في CIB على جهودهم المستمرة، مهنئة "منصور" على إنجازاتها في تمكين المرأة من خلال العمل المناخي.

وأكدت "السعيد"، على أهمية أن يكون هناك جيل جديد من المدافعين عن حقوق المرأة، مشيرة إلى أن تفاني المرأة وطاقتها هم بالفعل ما نحتاج إليه، موضحة أنه كلما زاد الاستثمار في البشر ومواهبهم كلما كان ذلك سببًا في التأثير الدائم.

وشددت وزيرة التخطيط، على ضرورة التركيز على جمع بيانات قوية مصنفة بحسب النوع حول الاستدامة، لافتة إلى أن تلك البيانات ستساهم في تحسين تقييم تنفيذ السياسات، والبرامج الوطنية بمجال العمل المناخي، فضلًا عن تطوير وتخطيط سياسات الحد من المخاطر التي تستجيب للنوع الاجتماعي.

كما أكدت "السعيد"، على أهمية الاستمرار في تعزيز بيئة مواتية للتمكين الاقتصادي للمرأة، كي تكون بيئة مستدامة ومنصفة وعادلة، منوهة إلى ضرورة ضمان حصول النساء على الموارد والفرص على قدم المساواة، وأن تكن أصواتهن مسموعة، ويتم الاعتراف بمساهماتهن وتقديرها.

466a268ffdf7.jpg
a35c8ff7c911.jpg
a50460bbf5bf.jpg
a71ec23dc902.jpg
bf6682d7ff1e.jpg
أسواق للمعلومات مصر 2030
وزيرة التخطيط المرأة CIB المبادرات النسائية العمل المناخي
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات