27 أبريل 2024 00:24 17 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أخبار السلع أخبار عالمية

أسعار الأرز الآسيوي.. ”الهندي” يواصل خسائره للأسبوع الثالث تواليًا

سعر الأرز اليوم
سعر الأرز اليوم

واصلت أسعار تصدير الأرز الهندي خسائرها هذا الأسبوع، وذلك مع تباطؤ الطلب من المشترين، وتوقع المزيد من انخفاض الأسعار، وتأجيل عمليات الشراء، في حين يأمل التجار الفيتناميون أن تجذب أسعارهم التنافسية والإمدادات المتزايدة، المزيد من الطلبات من المشترين الكبار.

أسعار الأرز الهندي

وسجلت أسعار تصدير الأرز "كسر 5%"، سعر 380 - 385 دولارًا للطن، الأدنى منذ منتصف يناير، بانخفاض من 382 - 387 دولارًا في الأسبوع الماضي، حيث انخفضت جميع السلع الزراعية في الأيام القليلة الماضية، كما ينتظر المشترون معرفة ما إذا كانت أسعار الأرز ستنخفض أكثر.

أسعار الأرز الفيتنامي

وفي فيتنام، ظلت أسعار الأرز "كسر 5%"، دون تغيير عند 450 دولارًا للطن هذا الأسبوع، حيث لا تزال أسعار الأرز الفيتنامي أقل من الأسعار التايلاندية، مع زيادة الإمدادات من الحصاد الحالي، والطلبات من المشترين التقليديين بما في ذلك الصين والفلبين.

أسعار الأرز التايلاندي

وارتفعت أسعار الأرز "كسر 5%" في تايلاند، إلى 465 دولارًا للطن، من 455 دولارًا للطن الأسبوع الماضي، حيث تغيرت الأسعار قليلا بسبب ارتفاع العملة المحلية "البات"، مع توقعات أن يتراجع السعر مع زيادة الإمدادات بشكل تدريجي.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسعار تصدير الأرز الهندي أسعار الأرز الهندي أسعار الأرز صادرات الأرز الأرز أسعار الأرز اليوم سعر الأرز الهندي أكبر منتج للأرز أسعار الأرز في السوق بورصة السلع
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات