19 مارس 2024 04:52 9 رمضان 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
”ستاندرد آند بورز” ترفع نظرتها المستقبلية لمصر إلى إيجابيةالمتحدث باسم الحكومة: لا يوجد حجة لدى المنتجين والتجار في استمرار ارتفاع الأسعار| فيديورئيسا الإمارات وأنجولا يبحثان فرص التعاون بالطاقة المتجددةمؤشر أسعار شحن حاويات التصدير في الصين يقفز 20.9% خلال فبرايرالرئيس الكوري الجنوبي يتعهد بتقديم الدعم للمساعدة في استقرار أسعار المنتجات الزراعيةالجنيه الإسترليني يرتفع أمام الدولار واليوروفيتش: سوق الاتصالات في مصر إحدى الأسواق الأكثر حيوية في الشرق الأوسط| إنفوجرافالبنك المركزي الباكستاني يثبت سعر الفادئة دون تغيير عند 22%الإمارات وفرنسا يبحثان فرص تعزيز التعاون في المجالات الاستثمارية والاقتصادية والتنمويةانخفض الاستثمار في التطوير العقاري بالصين بنسبة خلال يناير وفبرايرارتفاع مبيعات التجزئة للسلع الاستهلاكية في الصين بنسبة 5.5% خلال يناير وفبراير80 مليون جنيه.. ضبط تشكيل للاتجار في النقد الأجنبي بنظام المقاصة
أسعار السلع

«400 جنيه زيادة بالطن».. سعر الأرز الأبيض والشعير اليوم في الأسواق

أسعار الأرز للجملة
أسعار الأرز للجملة

عاودت أسعار الأرز للجملة اليوم الأربعاء 29 مارس، الارتفاع، في السوق المحلية والمضارب؛ عقب استقرار دام لنحو يومين متتاليين.

وزاد سعر الأرز الأبيض كسر 5%، وكسر 3%، بمقدار مابين 300: 400 جنيه بالطن، وارتفعت أسعار الأرز الشعير بنوعيه «عريض الحبة ورفيع الحبة»، بمقدار 400 جنيه بالطن.

سعر طن الأرز

وسيطرت حالة من الاشتعال على سعر طن الأرز خلال الفترة الأخيرة؛ على خلفية صعود الطلب على السلعة الاستراتيجية، بالتزامن مع استقبال الأسواق لشهر رمضان الكريم.

وأكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية، توافر الأرز بأسعار مخفضة بمعارض "أهلاً رمضان" المنتشرة بمختلف محافظات الجمهورية، موضحةً أن المخزون الاستراتيجي من الأرز آمن ويكفي احتياجات المستهلكين حوالي ثلاثة شهور ونصف، مشيرةً إلى أنه تم التعاقد على استيراد شحنات من الأرز الأبيض، لتعزيز مخزونه الاستراتيجي، وإحداث توازن في أسعاره، مع شن حملات تفتيش يومية على منافذ صرف السلع والمحال بالأسواق، لمتابعة موقف توافرها، ومنع التلاعب في أسعارها أو احتكارها.

أسعار الأرز عالميًا

شهدت أسعار العقود الآجلة للأرز في بورصة شيكاغو التجارية، انخفاضًا، في بداية التداولات الصباحية اليوم؛ حيث انكمشت عقود شهر مايو 2023 الآجلة لتداول الأرز، بنسبة 0.17%، كما تراجعت عقود شهر يوليو 2023، بنسبة 0.03%.

أسعار الأرز للجملة

أرز الشعير

سجلت أسعار الأرز الشعير«عريض الحبة» زيادة اليوم بمقدار 400 جنيه للطن، ليصل لـ 17.800 جنيه.

وصعدت أسعار الأرز الشعير «رفيع الحبة» ليسجل سعر الطن 17.400 جنيه، مقارنة بسعره أمس 17.000 جنيه، أي بمقدار زيادة 400 جنيه بالطن.

الأرز الأبيض

قفزت أسعار الأرز الأبيض البلدي «عريض الحبة كسر 3%» بمقدار 300 جنيه؛ ليصل سعر الطن إلى 26.200 جنيه.

وزادت أسعار الأرز الأبيض البلدي «رفيع الحبة كسر 5%»، ليبلغ سعر الطن 25.200 جنيه، بدلًا من 24.800 جنيه، أي بارتفاع قدره 400 جنيه عن أسعاره أمس.

سعر الأرز للمستهلك

سجل سعر الأرز للكيلو، خلال التعاملات عند 25 جنيهًا للمستهلك.

أسعار الأرز عالميًا

انخفضت العقود الآجلة للأرز خلال بداية التداولات الصباحية في بورصة شيكاغو التجارية؛ إذ انكمش عقد مايو 2023، عند 17.715 دولار للقنطار، بمقدار تراجع 0.030 دولار، أي بنسبة 0.17%.

وتراجع عقد يوليو 2023، بنسبة 0.03%، ليسجل 17.740 دولار للقنطار.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسعار الأرز للجملة أسعار الأرز اليوم سعر الأرز الأرز سعر طن الأرز سعر الأرز الأبيض سعر الأرز للجملة سعر الأرز للمستهلك بورصة السلع البورصة السلعية الأرز الأبيض سعر الأرز اليوم
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات