19 مارس 2024 05:37 9 رمضان 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
”ستاندرد آند بورز” ترفع نظرتها المستقبلية لمصر إلى إيجابيةالمتحدث باسم الحكومة: لا يوجد حجة لدى المنتجين والتجار في استمرار ارتفاع الأسعار| فيديورئيسا الإمارات وأنجولا يبحثان فرص التعاون بالطاقة المتجددةمؤشر أسعار شحن حاويات التصدير في الصين يقفز 20.9% خلال فبرايرالرئيس الكوري الجنوبي يتعهد بتقديم الدعم للمساعدة في استقرار أسعار المنتجات الزراعيةالجنيه الإسترليني يرتفع أمام الدولار واليوروفيتش: سوق الاتصالات في مصر إحدى الأسواق الأكثر حيوية في الشرق الأوسط| إنفوجرافالبنك المركزي الباكستاني يثبت سعر الفادئة دون تغيير عند 22%الإمارات وفرنسا يبحثان فرص تعزيز التعاون في المجالات الاستثمارية والاقتصادية والتنمويةانخفض الاستثمار في التطوير العقاري بالصين بنسبة خلال يناير وفبرايرارتفاع مبيعات التجزئة للسلع الاستهلاكية في الصين بنسبة 5.5% خلال يناير وفبراير80 مليون جنيه.. ضبط تشكيل للاتجار في النقد الأجنبي بنظام المقاصة
أسعار السلع

سعر الذرة اليوم في الأسواق.. طن «البرازيلي» بـ18,100 جنيه

سعر الذرة اليوم
سعر الذرة اليوم

استقرت أسعار الذرة الصفراء، اليوم الأربعاء 29 مارس، بجميع أنواعها المختلفة "الأرجنتيني والبرازيلي والأوكراني"، بالسوق المحلي لدى تجار الجملة، بعد سلسلة من الانحدار علي مدار اليومين الماضيين، تصل لـ900 جنيه للطن.

وعلى صعيد الأسواق العالمية، هبطت أسعار العقود الآجلة للذرة في بورصة شيكاغو للتجارة، عند افتتاح منتصف التداولات الأسبوعية.

سعر الذرة اليوم

الذرة البرازيلي

استقر سعر طن الذرة البرازيلي عند 18,100 جنيه.

الذرة الأرجنتيني

وثبت سعر طن الذرة الأرجنتيني، على سعر الأمس، ليسجل 18,100 جنيه.

الذرة الأوكراني

كما أتى سعر طن «الذرة الأوكراني»، مستقرًا 17,600 جنيه.

أسعار الذرة عالميًا

انخفضت أسعار العقود الآجلة للذرة عند افتتاح جلسة تداول اليوم، في بورصة شيكاغو التجارية، إذ نزل عقد مايو لتداول الذرة ليصل إلى 646 سنتًا لكل بوشل، بمقدار 1.25 سنت أي بنسبة 0.19%.

وتراجع عقد يوليو لتداول الذرة بمقدار 2.5 سنت، ليسجل 627 سنتًا لكل بوشل.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الذرة سعر الذرة اليوم أسعار الذرة في مصر سعر طن الذرة بورصة شيكاغو بورصة السلع البورصة السلعية أسعار الذرة اليوم أسعار الذرة عالميا الذرة الأوكراني الذرة البرازيلي
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات