21 مايو 2024 10:24 13 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أخبار السلع

”التموين” تطرح كحك وبسكويت ورنجة بتخفيضات تصل إلى 25%

كحك - منافذ التموين
كحك - منافذ التموين

تطرح وزارة التموين والتجارة الداخلية، عن 626 طنًا من الكعك والبسكويت، ومن 300 إلى 400 كيلو رنجة، وذلك بشكل يومي بمناسبة عيدي الفطر وشم النسيم، حيث تطرح في المنافذ التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية، وفروع شركات المخابز والمطاحن، وشركتي النيل والإسكندرية للمجمعات الاستهلاكية.

ووجه وزير التموين الدكتور علي المصيلحي، بضخ السلع بالمجمعات والمنافذ التابعة لشركات المخابز والمطاحن بذات التخفيضات التي تصل إلى 25%، مشددًا على أهمية المتابعة اليومية لما يتم ضخه من السلع بالمجمعات الاستهلاكية، فضلًا عن عمل المخابز ومنافذ صرف السلع التموينية.

من جانبها، ذكرت هالة غريب مدير مديرية التموين في الجيزة، أن مخزونات السلع آمنة وتغطي احتياجات المواطنين، مشيرة إلى أن اللحوم السودانية المبردة والدواجن المجمدة البرازيلية والأسماك المملحة، لافتة إلى استمرار صرف مقررات شهر أبريل الجاري.

فيما أشار محمد أبو مندور رئيس القطاع التجاري بشركة النيل للمجمعات الاستهلاكية، إلى ضخ من 1 إلى 2 طن يوميًا من الكعك والبسكويت والرنجة لكل فرع تابع للشركة، والبالغ عددهم 313 فرعًا في القاهرة والجيزة.

وأكد على أن هناك مخزونًا استراتيجيًا من السلع بالمخازن الفرعية يصل إلى 3 أشهر، وكذا 6 أشهر بمخازن الشركة القابضة للصناعات الغذائية، لافتًا إلى فروع الشركة مستمرة في فتح أبوابها للمواطنين خلال يومي الخميس والجمعة القادمين.

03ab3bd37648.jpeg
d593c575418c.jpeg
d7c6b670b248.jpeg
أسواق للمعلومات مصر 2030
التموين وزير التموين القابضة للصناعات الغذائية المجمعات الاستهلاكية عيد الفطر كحك رنجة الجيزة أسعار
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات