16 مايو 2024 21:37 8 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

”التصديري للصناعات الكيماوية” ينظم معرضًا الشهر المقبل| التفاصيل

المجلس التصديري للصناعات الكيماوية والأسمدة
المجلس التصديري للصناعات الكيماوية والأسمدة

ينظم المجلس التصديري للصناعات الكيماوية والأسمدة برئاسة خالد أبو المكارم، معرض أفروبلاست المعرض الأفريقي الدولي لتكنولوجيا صناعات البلاستيك والمطاط والصناعات غير المنسوجة في الفترة من 18 إلى 21 مايو 2023.

وقال محمد مجيد المدير التنفيذي للمجلس- في بيان اليوم الأربعاء- إن أفروبلاست يعد منصة الأعمال الأكثر فعالية التي تتيح للشركات العارضة سواء كانت من صناع التكنولوجيا أو صناع المنتجات الفرصة للاستفادة من مسارات تصديرية محددة إلى أسواق 12 دولة من منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وأضاف أن المعرض تخطى النطاق المحلي إلى النطاق الإقليمي في استهداف الزائرين المتخصصين والمشتريين التجاريين منها تايوان- ألمانيا- فرنسا- الإمارات- إيطاليا- السعودية- الصين- كينيا- إثيوبيا.

وأوضح "مجيد"، أن المعرض ينعقد هذا العام بما يتوافق مع رؤية الدولة المستقبلية بشأن تحديث هذا القطاع ووضع حلول لمشكلة تدوير وتقليل النفايات البلاستيكية. ونوه بأنه يشارك بالمعرض قطاعات (البلاستيك- المطاط- صناعات معالجة وإعادة تدوير البلاستيك البتروكيماويات- صناعات المنتجات المنزلية، ويقدم المجلس خصما للشركات الصغيرة والمتوسطة أعضاء المجلس بنسبة 50%.

وأشار "مجيد" إلى أنه من المقرر المشاركة في الفترة من 2 إلى 7 مايو في معرض سيام بالمغرب وهو متخصص في الأسمدة والمبيدات والمستلزمات الزراعية والصوب الزراعية ويشارك فيه 16 شركة، كما يشارك المجلس بمعرض ليبيا بيلت من 22 إلى 25 مايو في طرابلس بليبيا، ويغطي المعرض قطاع المنشآت وما يخصها من صناعات ومنتجات مساعدة لها "الدهانات والعزل والمواسير" ويشارك من المجلس 15 شركة ومن قطاع مواد البناء حوالي 6 شركات.

أسواق للمعلومات مصر 2030
المجلس التصديري للصناعات الكيماوية والأسمدة الأسمدة السعودية الصين فرنسا كينيا
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات