15 مايو 2024 16:28 7 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

ننشر خريطة قطع المياه عن 44 منطقة بالفيوم اليوم ولمدة 10 ساعات

قطع المياه
قطع المياه

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم، عن قطع المياه اليوم الإثنين، ولمدة 10 ساعات، عن 43 منطقة بينهم مدينة كاملة قطع المياه.

خريطة قطع المياه عن 44 منطقة بالفيوم اليوم ولمدة 10 ساعات

وأشارت إلى أن سبب قطع المياه والذي يتمثل في عمل صيانة لازمة لأحد خطوط المياه الذي يبلغ قطره نحو 1000 مم داخل محطة مياه العزب الجديدة، معلنة أيضًا عن موعد عودة المياه مرة أخرى، وسط تحذيرها للأهالي والمستشفيات والمخابز لتدبير احتياجاتهم من المياه طوال فترة الانقطاع.

وفي هذا الصدد، تستعرض «أسواق للمعلومات» أماكن قطع المياه عن الفيوم ومواعيد قطعها وإعادة ضخها في ظل ما تقدمه من خدمات لقرائها ومتابعيها في كل مكان.

  • 19 منطقة بمركز الفيوم وهي الزملوطي، وكفور النيل، والعامرية، وسنوفر، والبسيونية، وسيلا، ومجزر العزب، والعزب، ومنشأة دمو، ووحدات الجيش بدمو، والإعلام، ومساكن دمو، وسجن دمو، وهوارة المقطع، وهوارة عدلان، واللاهون، ودمشقين، ومدينة الفيوم الجديدة بالكامل.
  • 12 منطقة في مركز إطسا وتضم مدينة إطسا بالكامل، ودفنو، وقلهانة، وقلمشاه، ومطول، ومنية الحيط، والونايسة، والمختلطة، وأبو جندير، ومنشية ظافر، وبحر أبو المير، والغابة.
  • 4 مناطق بمركز سنورس وتضم جرفس، والكعابي، وأبو عيطة، ومطرطارس وتوابعهم.
  • 3 مناطق في مركز أبشواي وتضم النصارية، وطبهار، والعجميين وتوابعهم.
  • 3 أماكن في مركز يوسف الصديق، وتضم الحامولي، والنزلة، والشواشنة وتوابعهم.

وطالبت الشركة سكان تلك المناطق، والمستشفيات، والمخابز، ومختلف المؤسسات من تدبير احتياجاتهم من مياه الشرب أو المياه المستخدمة في باقي الأنشطة الحياتية طوال فترة الانقطاع حتى يتم إعادة ضخها مجددًا.

أسواق للمعلومات مصر 2030
قطع المياه شركة مياه الشرب والصرف الصحي خريطة قطع المياه 44 منطقة بالفيوم محطة مياه العزب الجديدة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات