29 مارس 2024 11:03 19 رمضان 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أسعار السلع

الأبيض بـ77.75 جنيه.. أسعار البيض اليوم الإثنين بالمزرعة

أسعار البيض اليوم
أسعار البيض اليوم

أسعار البيض اليوم.. شهدت استقرارًا مع بداية تعاملات اليوم الإثنين 22-5-2023، في المزرعة، وسجلت سعر كرتونة البيض الأبيض نحو 77.75 جنيه.

وفي هذا الصدد، يلجأ العديد من المواطنين يوميًا للدخول على شبكة الإنترنت خاصة محرك «جوجل» العالمي للتعرف على كل ما هو جديد عن سعر كرتونة البيض اليوم في المزرعة الموافق الإثنين 22-5-2023.

أسعار البيض اليوم

سعر كرتونة البيض اليوم في المزرعة

وبدورها تواصل بوابة أسواق للمعلومات، تقديم كافة التفاصيل اليومية عن أسعار البيض اليوم الإثنين 22-5-2023، إذ شهدت حالة من الثبات، جملة وفي السوق المحلي ومنافذ البيع الحكومية وذلك وفقًا لسعر المزرعة.

سعر كرتونة البيض اليوم

سعر كرتونة البيض بالجمله اليوم

ووصل سعر كرتونة البيض اليوم سواء بالنسبة للأبيض نحو 77.75 جنيه، بينما جاء سعر كرتونة البيض البلدي نحو 95.75 جنيه، وذلك وفقًا لسعر المزرعة.

وجاءت اسعار البيض اليوم على النحو التالي:

أسعار البيض اليوم الإثنين 22-5-2023

سعر كرتونة البيض الأبيض

سجل سعر كرتونة البيض الأبيض استقرارًا وصل 77.75 جنيه.

سعر كرتونة البيض الأحمر

كما وصل سعر كرتونة البيض الأحمر الذي شهد ثباتًا أيضًا لنحو 86.75 جنيه.

سعر كرتونة البيض البلدي

وثبت سعر كرتونة البيض البلدي بنحو 95.75 جنيه.

ومن ناحيتها؛ تستمر شعبة الثروة الداجنة بغرفة القاهرة التجارية في رصد ومتابعة أسعار البيض اليوم بشكل مستمر داخل الأسواق، في إطار تنفيذ خطة الدولة لتطوير ودفع عجلة إنتاج الثروة الداجنة للأمام، ولعل أبرز هذه الخطط هو تشجيع إقامة المشروعات التكاملية بالمناطق الصحراوية للتوسع وزيادة القدرة الإنتاجية للثروة الداجنة داخل مصر.

أسعار البيض اليوم الإثنين 22-5-2023

سعر كرتونة البيض اليوم

سعر البيض اليوم للمستهلك

ومن المعروف أيضًا أن خطة تنفيذ المشروعات تضم مراحل التفريخ والإنتاج والمجازر، بالإضافة إلى إنتاج الأعلاف ووحدات تدوير المخلفات والزراعات التكاملية.

وتتبنى الدولة المصرية حاليًا خطة استراتيجية محكمة للنهوض بقطاع الثروة الداجنة خاصة فيما يتعلق بأسعار البيض وأسعار الدواجن بحث استغلال الطاقة النظيفة من الموارد الطبيعية المتجددة مثل الطاقة الشمسية وطاقة الرياح أو البيوجاز والغاز الطبيعي في تشغيل المشروعات الإنتاجية.

وكانت الدولة المصرية قد خصصت 9 مناطق في 4 محافظات بإجمالي مساحة 19 ألف فدان للاستثمار الداجني، لزيادة إنتاج البيض بهدف تلبية احتياجات السوق المصرية وزيادة التصدير.

اسعار البيض اليوم

بورصة السلع

أسعار السلع

ولهذا فإن بوابة أسواق للمعلومات تحرص باستمرار على تقديم تقريرًا يوميًا عن سعر البيض اليوم «الأبيض والأحمر والبلدي» بالمزرعة، لرصد التغيرات التي يشهدها سوق السلع داخل مصر.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسعار البيض اليوم اسعار البيض اليوم بورصة السلع أسعار السلع أسواق للمعلومات سعر كرتونة البيض بالجمله اليوم سعر كرتونة البيض اليوم في المزرعة سعر كرتونة البيض اليوم سعر البيض اليوم للمستهلك
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات