24 أبريل 2024 04:04 15 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
سوق العقارات

«الإسكان» تتابع تنفيذ وحدات جنة والڤيلات بالمنطقة الرابعة في المنصورة الجديدة

جانب من الجولة التفقدية
جانب من الجولة التفقدية

أكد وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عاصم الجزار، ضرورة استمرار وتيرة الجهد والإنجاز في "المنصورة الجديدة" بمختلف القطاعات، متابعًا وحدات جنة والفيلات والخدمات بالمنطقة الرابعة في المدينة.

وأشار رئيس جهاز تنمية مدينة المنصورة الجديدة ياسر عبد الحليم، إلى أنه أجري جولة تفقدية على مختلف المشاريع الإسكانية والخدمات المرتبطة بها بالحي الرابع بالمرحلة الأولى من المدينة، وذلك في إطار توجيهات الدولة المستمرة بضرورة متابعة تنفيذ المشاريع على أرض الواقع، بما في ذلك المشاريع الإسكانية والمرافق بالمدن الجديدة، وتذليل أي معوقات موجودة.

وأوضح عبد الحليم، أنه تم تفقد منطقة مشروع الإسكان جنة 4، لمتابعة سير الأعمال الجارية في المنطقة، حيث يضم مشروع "الجنة" بمدينة المنصورة الجديدة 11.232 وحدة سكنية (468 عمارة)، مؤكداً أهمية الحفاظ على المظهر الحضاري وتنسيق الموقع والعمل الزراعي في المنطقة.

وتم تفقد مشروع الڤيلات بذات المنطقة، والذي يضم 1149 فيلا (منفصلة – متصلة – شبه متصلة)، بها 2103 وحدات، وتشمل (499 فيلا منفصلة - 152 فيلا متصلة - 498 فيلا شبه متصلة).

لا يتوفر وصف للصورة.

اقرأ أيضاً

وأكد رئيس جهاز المدينة، أن الاهتمام بتوافر الخدمات المختلفة بالمشروعات السكنية لمختلف شرائح الدخل، بما يسهم فى سرعة انتقال المواطنين للسكن فى وحداتهم الجديدة.

وأعلن جهاز مدينة المنصورة الجديدة، طرح 8 محلات تجارية وصيدليتين بمساحات تبدأ من (20 مترًا مربعًا: 40 مترًا مربعًا) بأنشطة متنوعة، في الأسواق التجارية المختلفة بالمدينة، للبيع في مزاد علني.

وأوضح الجهاز، أن كراسة الشروط والمواصفات متواجدة في مقرها الرئيسي، وأن موعد جلسة المزاد تقام يوم الأحد الموافق 11/6/2023 بمقر الجهاز، ويمكن للراغبين بدخول المزاد تفقد طبيعة المحلات التجارية خلال أوقات العمل الرسمي.

لا يتوفر وصف للصورة.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الإسكان المنصورة الجديدة المدن الجديدة مشروعات الإسكان مشروع جنه مصر
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات