28 أبريل 2024 01:38 18 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
”رابطة تجار السيارات” تتوقع استمرار تراجع الأسعار| فيديورئيس طربول الصناعية: مفاوضات لإقامة أكبر مصنع سيارات في العالم.. و”لادا” بالأسواق قريبًا| فيديورئيس الوزراء يصل الرياض للمشاركة بالمنتدى الاقتصادي العالميصندوق النقد يعلن عن المواعيد المتوقعة لتقديم شرائح القرض إلى مصرثروت الزيني: أسعار الدواجن تراجعت بنحو 25% بعد انخفاض الخامات| فيديوشعبة الأسماك: هناك أسباب لارتفاع الأسعار ولكن ليس لهذا الحدالإنتاج العالمي للبن يحقق فائضًا لأول مرة منذ عامين| إنفوجرافالبنك الإسلامي للتنمية يخصص 418 مليون دولار لتمويل 4 مشروعاتصندوق النقد: مصر تستهدف ما يزيد عن 4 مليارات دولار من الطروحات الحكوميةوزير الزراعة يبحث التعاون مع بيلاروسيا بمجالات الأمصال والتقاوي والألبان والأعلافوزير المالية: مصر جمعت 760 مليون دولار من مبادرة استيراد سيارات المصريين بالخارجوزيرة التخطيط تشارك بالاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية
أسعار السلع

سعر العلف اليوم 24 مايو 2023 عقب الانحدارات الأخيرة

أسعار الأعلاف اليوم
أسعار الأعلاف اليوم

استقرت أسعار الأعلاف، اليوم الأربعاء 24 مايو، في الأسواق عقب حالة من الانحدار بنحو 1400 جنيه للطن، خلال تعاملات اليومين الماضيين.

وسيطرت حالة من الانخفاضات المتواصلة على سعر طن العلف، خلال الفترة الماضية، بسبب تراجع سعر الذرة الصفراء في الأسواق، وذلك عقب الإفراجات الجمركية الأخيرة، فضلًا عن طرح هيئة السلع التموينية، الذرة في البورصة السلعية، ما دفع سعر طن العلف نحو سلسلة الهبوط المستمر.

وأكد عدد من تجار الأعلاف، على أنه في حالة انخفاض فول الصويا بهذا المستوى، فمن المتوقع أن يتراجع سعر أعلاف الدواجن والأعلاف الأخرى لمستويات من شأنها خفض أسعار اللحوم والدواجن.

واستقرت معظم أسعار الخامات التي تدخل في صناعة العلف، إذ ثبتت أسعار «الدي دي جي إس-كسب العباد 36%- الجلوتين المحلي- الجلوتين المستورد- الجلوتوفيد المحلي».

أسعار خامات الأعلاف اليوم

الجلوتين المحلي

استقرت أسعار الجلوتين المحلي ليسجل سعر الطن 48,000 جنيه.

الجلوتين المستورد

خيم الثبات على سعر الجلوتين المستورد، ليبلغ 49.000 جنيه للطن.

الجلوتوفيد المحلي

حقق سعر الجلوتوفيد المحلي ثباتًا عند 18.000 جنيه للطن.

أسعار إضافات الأعلاف

الدي دي جي

لم تتغير مستويات سعر طن الدي دي جي اليوم، إذ استقر عند 24,000 جنيه.

كسب العباد 36%

حافظت أسعار كسب العباد علي نفس مستوياتها المرتفعة لتصل إلى 24,000 جنيه للطن.

أسعار الأعلاف في مصر للجملة

استقرت أسعار الأعلاف بالسوق المصري، إذ حقق سعر طن علف «بادي تسمين سوبر 23%» 25.800 جنيه للطن.

وسجل سعر علف «نامي تسمين سوبر 21%» استقرارًا عند 25.700 جنيه للطن، واستقر سعر طن علف «ناهي تسمين سوبر 19%» ليسجل 25.600 جنيه، فيما بلغ سعر طن علف «بادي نامي 21%» 25.100 جنيه للطن.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسعار الأعلاف اليوم الأعلاف بورصة السلع أسعار خامات الأعلاف اليوم البورصة السلعية أسعار الأعلاف في مصر سعر العلف سعر طن العلف أسعار الأعلاف للجملة الجلوتين بادي نامي ناهي تسمين
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات