19 مارس 2024 06:00 9 رمضان 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
”ستاندرد آند بورز” ترفع نظرتها المستقبلية لمصر إلى إيجابيةالمتحدث باسم الحكومة: لا يوجد حجة لدى المنتجين والتجار في استمرار ارتفاع الأسعار| فيديورئيسا الإمارات وأنجولا يبحثان فرص التعاون بالطاقة المتجددةمؤشر أسعار شحن حاويات التصدير في الصين يقفز 20.9% خلال فبرايرالرئيس الكوري الجنوبي يتعهد بتقديم الدعم للمساعدة في استقرار أسعار المنتجات الزراعيةالجنيه الإسترليني يرتفع أمام الدولار واليوروفيتش: سوق الاتصالات في مصر إحدى الأسواق الأكثر حيوية في الشرق الأوسط| إنفوجرافالبنك المركزي الباكستاني يثبت سعر الفادئة دون تغيير عند 22%الإمارات وفرنسا يبحثان فرص تعزيز التعاون في المجالات الاستثمارية والاقتصادية والتنمويةانخفض الاستثمار في التطوير العقاري بالصين بنسبة خلال يناير وفبرايرارتفاع مبيعات التجزئة للسلع الاستهلاكية في الصين بنسبة 5.5% خلال يناير وفبراير80 مليون جنيه.. ضبط تشكيل للاتجار في النقد الأجنبي بنظام المقاصة
اقتصاد

وزير التنمية المحلية يصل هولندا في زيارة رسمية لمدة يومين

وزير التنمية المحلية والسفير المصري
وزير التنمية المحلية والسفير المصري

وصل اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، إلى هولندا، بناء على دعوة من الحكومة الهولندية، حيث تستمر الزيارة لمدة يومين، واستقبله السفير المصري حاتم عبد القادر.

ويعقد وزير التنمية المحلية، لقاءات مع رئيس اتحاد البلديات الهولندية، ورئيس بلدية لاهاي، ومسئولي وزارة الداخلية، وشئون الجزر التابعة للتاج الهولندي، وممثلي أكاديمية لاهاي للحكم المحلي، فضلًا عن ممثلي عدد من الشركات المقدمة للخدمات البلدية، وبينها مجموعة فانماك لإدارة المخلفات ومجلس المياه بإقليم براينت دلتا.

ويستعرض الوزير، جهود الحكومة في دعم التنمية العادلة والمتوازنة لكل المحافظات عن طريق البرامج التنموية القومية، وفي مقدمتها "حياة كريمة"، وبرنامج التنمية المحلية في الصعيد.

كما يتناول الوزير، دعم الحكومة لسياسات تطبيق اللامركزية والتنمية الريفية والحضرية وتمكين القطاع الخاص ودعم بيئة ومناخ الاستثمار.

كما يقوم الوزير، بزيارات تفقدية للمرافق العامة من أجل الاطلاع على الحلول الذكية والأساليب المبتكرة في تقديم الخدمات بواسطة بلدية لاهاي وملف إدارة المخلفات.

أسواق للمعلومات مصر 2030
وزير التنمية المحلية مصر الصعيد حياة كريمة هولندا التنمية الريفية القطاع الخاص المخلفات البرامج التنموية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات