9 مايو 2024 16:24 1 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أخبار السلع

تموين الدقهلية: توريد 321 ألفًا و151 طن قمح حتى الآن

توريد القمح
توريد القمح

أعلن السيد دايرة وكيل وزارة التموين في الدقهلية، عن توريد 321 ألفا و151 طنا من القمح حتى الآن لمواقع التخزين بأنحاء المحافظة، وسط تدابير احترازية.

توريد 321 ألفا و151 طنا من القمح حتى الآن لمواقع التخزين

وأضاف وزارة التموين بالدقهلية - في بيان له اليوم الجمعة - أن عمليات التوريد تتم بسلاسة بجميع مواقع التخزين، وأن العمل مستمر في العطلات والأعياد الرسمية، لافتا إلى أن اللجان تعمل اليوم بكامل طاقتها في كل مواقع التخزين من الثامنة صباحا وحتى السابعة مساء.

المواقع التخزينية التي تم اعتمادها كمراكز تجميع تبلغ سعتها التخزينية 272 ألف طن

وأشار وزارة التموين بالدقهلية إلى أن المواقع التخزينية التي تم اعتمادها كمراكز تجميع بالمحافظة تبلغ سعتها التخزينية 272 ألف طن، شملت ثلاث صوامع تابعة للشركة المصرية القابضة للصوامع والتخزين، 2 صومعة لشركة المطاحن و23 شونة للبنك الزراعي المصري و9 شون لشركة مطاحن شرق الدلتا، مشيرا إلى أن كل موقع به لجنة، وأكد أن الجميع يعمل على قدم وساق من كافة الجهات المشاركة.

مناشدة للمزارعين بالمساهمة في توريد القمح إلى أقرب صومعة أو شونة

وأهاب وزارة التموين بالدقهلية بالمزارعين والتجار للمساهمة في توريد القمح إلى أقرب صومعة أو شونة وذلك للمشاركة في الحفاظ على الأمن الغذائي.

أسواق للمعلومات مصر 2030
تموين الدقهلية توريد 321 ألفًا و151 طن قمح توريد القمح موسم القمح القمح محافظة الدقهلية توريد القمح إلى أقرب صومعة أو شونة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات