25 أبريل 2024 05:41 16 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

المجموعة العربية تعقد اجتماعًا مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي

اجتماع المجموعة العربية مع المسئول الأممي
اجتماع المجموعة العربية مع المسئول الأممي

عقدت المجموعة العربية في نيويورك، اجتماعًا مثمرًا اليوم الثلاثاء، مع الدكتور عبد الله الدردري مدير المكتب الإقليمي للدول العربية لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي.

وفي إطار تولي مصر الرئاسة الشهرية للمجموعة العربية في نيويورك، قال السفير أسامة عبد الخالق مندوب مصر الدائم لدى الأمم المتحدة في نيويورك، إنه تم تبادل الآراء بشأن خطط وبرامج ونهج عمل البرنامج في المنطقة العربية في إطار التحضير للدورة السنوية للمجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي والإعداد لقمة أهداف التنمية المستدامة في سبتمبر المقبل.

وذكر "عبد الخالق"، عبر صفحته على تويتر: "توافقنا على إبراز تحديات الأمن الغذائي وندرة المياه والاستجابة للكوارث وبناء القدرات الوطنية المتصلة ببناء السلام ودور البرنامج الإنمائي في الاستجابة للاحتياجات الوطنية بتوفير أفضل الخبرات الدولية مع ضمان المنهج المتكامل للتنمية المستدامة".

في إطار تولي #مصر الرئاسة الشهرية للمجموعة العربية في نيويورك، عقدت المجموعة اجتماعاً مثمراً اليوم مع د. عبد الله الدردري، مدير المكتب الإقليمي للدول العربية لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي، حيث تم تبادل الآراء بشأن خطط وبرامج ونهج عمل البرنامج في المنطقة العربية في إطار التحضير… pic.twitter.com/AIcBrImBVC

— Egypt PR to the UN in New York (@EgyptPRNewYork) June 6, 2023
ea571676ce9b.jpeg
أسواق للمعلومات مصر 2030
المجموعة العربية برنامج الأمم المتحدة الإنمائي نيويورك السفير المصري الأمن الغذائي التنمية المستدامة ندره المياه
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات