30 أبريل 2024 03:46 21 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أخبار السلع أخبار عالمية

البرازيل تنتج مستوى قياسي من السكر خلال النصف الثاني من مايو

السكر اليوم
السكر اليوم

أظهرت بيانات صادرة عن مجموعة يونيكا الصناعية، اليوم الثلاثاء، ارتفاع نسبة تكسير قصب السكر في البرازيل بنسبة 5.48% في النصف الثاني من شهر مايو مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، متجاوزة التوقعات القوية بالفعل من المحللين.

وسجل إجمالي تكسير قصب السكرفي البرازيل 46.19 مليون طن متري خلال النصف الثاني من مايو الماضي، بينما توقع المحللون الذين شملهم الاستطلاع الذي أجرته شركة الاستشارات "إس آند بي جلوبال" زيادة أقل بنسبة 3.5% إلى 45.39 مليون طن متري، بحسب رويترز.

فيما نتج عن ذلك، إنتاج نحو 2.9 مليون طن متري من السكر خلال آخر أسبوعين من مايو المنصرم، بنسبة ارتفاع 25.2% على أساس سنوي، كما يزيد عن تقديرات السوق البالغة 2.77 مليون طن متري.

أوضحت المجموعة، في تقريرها، أن مستوى الإنتاج المرتفع يأتي على خلفية طقس أكثر ملاءمة مما كان عليه في الموسمين السابقين، ولكن المحصول الحالي سيظل بحاجة إلى اكتساب المزيد من القوة لتحقيق التوقعات بالكامل.

وتحرص المطاحن في المناطق الأكثر إنتاجًا للسكر في البرازيل على اتخاذ وتيرة سريعة للحصاد للمعالجة أكبر قدر ممكن من قصب السكر خلال الموسم الحالي، كما تتطلع أيضًا إلى إنتاج الحد الأقصى من السكر للاستفادة من ارتفاع الأسعار.

أسواق للمعلومات مصر 2030
السكر إنتاج البرازيل من السكر السكر البرازيلي السكر اليوم أسعار السكر أسعار السكر العالمية سعر السكر
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات