9 مايو 2024 00:44 29 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
الرئيس الروسي: حجم التبادل التجاري بين دول الاتحاد الأوراسي سجل 89 مليار دولار”السلع التموينية” تتعاقد على 420 طن قمح روسي ورومانيبسبب حرب غزة.. الأمم المتحدة تتوقع تراجع الناتج المحلي لمصر بنسبة بين 2.6 و 3%وزير الصناعة: نستهدف إدخال قطاعات جديدة في العلاقات التجارية مع الأردنوزير الصناعة الأردني: حجم التبادل التجاري مع مصر وصل إلى 900 مليون دولار في 2023وزيرة التعاون الدولي تطلع إلى زيادة حجم الاستثمارات والتبادل التجاري مع الأردنالمنطقة الصناعية بـ”قفط” تشهد طفرة كبيرة خلال آخر 10 سنوات| إنفوجرافبمشاركة 26 شركة.. انطلاق فاعليات البعثة التجارية للمجلس التصدري للملابس بإسبانيانقيب الزراعيين: إنتاج 35 مليون طن سنويًا من الخضروات والفاكهة| فيديورئيس الوزراء يصدر قرارًا بإنشاء ميناء بحري في رأس الحكمة| مستندتضم ذرة وحديد.. ميناء دمياط يستقبل 77620 طنًا من البضائعرئيس الوزراء يتابع خطة إدارة وتشغيل المنطقة المركزية للأعمال في العاصمة الإدارية
اقتصاد

وزارة التموين تعلن عودة العمل فى مراكز تجميع الأقماح المحلية اليوم السبت

علي المصيلحي وزير  التموين والتجارة الداخلية
علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية

فتحت مراكز استقبال الأقماح المحلية أبوابها أمام الموردين اليوم السبت، بعد توجيهات السيد الأستاذ الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية ، وقال الأستاذ أحمد مهدى مستشار معالى الوزير أن غرف العمليات الخاصة بمتابعه استقبال الاقماح المحلية بالوزارة تستأنف عملها اليوم.

وأشار إلى أن الغرف المركزية بالمديريات ترفع تقريرًا يوميًا لغرفه العمليات المركزية بالوزارة حول نسب التوريد بالمواقع المفتوحة بالمحافظة، وأشار إلى أن توجيهات الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية هى فتح المواقع التسويقيه حتى شهر أغسطس القادم مشيرًا إلى أن السيد الأستاذ الدكتور الوزير قد وجه بتسهيل الأمر على الموردين.

وأكد الأستاذ أحمد كمال المتحدث الرسمى للوزارة معاون معالى الوزير، أن توجيهات الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية قضت بسداد مستحقات الموردين بحد أقصى خلال 48 ساعة ، مشيرًا إلى أن حافز النخالة الذى وجه به معالى الوزير مازال قائم وهو 10 كيلو نخالة على الأردب الواحد حال تسليم المستندات الدالة على ذلك للمطحن.

وأشار المتحدث الرسمى للوزارة معاون معالى الوزير الأستاذ أحمد كمال أن غرف العمليات بالمديريات وغرفة عمليات الوزارة تعمل بتناغم تام لتسهيل عمليات التوريد وتذليل اى عقبات أمام الموردين.

أسواق للمعلومات مصر 2030
وزارة التموين والتجارة الداخلية علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية القمح التموين
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات