20 مايو 2024 00:23 11 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بنوك

البنك الأهلي يفتتح فرع ”طوسون” التراثي بالإسكندرية

افتتاح فرع البنك
افتتاح فرع البنك

افتتح البنك الأهلي المصري، فرع "طوسون"، بشارع صلاح سالم في محطة الرمل بالإسكندرية، بعد تطويره، والذي يعد أحد فروع البنك التراثية، بالتزامن مع مرور 125سنة على تأسيس البنك الأهلي المصري.

حضر الافتتاح اللواء محمد طاهر الشريف محافظ الإسكندرية، وهشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك، ويحيى أبو الفتوح وداليا الباز نائبا رئيس مجلس الإدارة، وعدد من قيادات البنك ومحافظة الإسكندرية.

وأكد "عكاشة"، على اعتزازه بتزامن افتتاح الفرع مع عيد تأسيس البنك الذي تأسس في 25 يونيو 1898 حامل سجلًا تجاريًا رقم 1، موضحًا أن فرع طوسون يمتاز بواجهته الكلاسيكية العريقة، وموقعه المتميز بقلب مدينة الإسكندرية، حيث يصل عمر المبني إلى أكثر من 120 عاما ممتدا على مساحة 1800 متر.

وأشار رئيس البنك، إلى أن تطوير الفرع، يأتي لتعزيز استراتيجية البنك الساعية إلى تطوير فروعه ذات الطابع التراثي والتاريخي العريق، مشيرًا إلى دور البنك في إحياء التراث وتطوير فروعه التراثية التي حافظت على الطابع المميز للمباني لما لها من أثر حضاري في المحافظات.

من جهته، ذكر "أبو الفتوح"، أن فرع طوسون يعد أحد أكبر فروع محافظة الإسكندرية، مشيرًا إلى أن شبكة فروع البنك تمتد على مستوى الجمهورية لتصل إلى أكثر من 640 فرعا.

ونوه نائب رئيس البنك، إلى أن تطوير الفرع تم من خلال أساليب إنشائية حديثة خاصة بالتعامل مع المباني الأثرية للحفاظ على طابعها الخاص والمميز وهو ما تمت مراعاته في تطوير عدد من فروع البنك التراثية مثل الفرع الرئيسي بشارع شريف، وفروع ثروت، الموسكي، محمد فريد، بني سويف، الفيوم وغيرها من الفروع.

من جانبها، صرحت "الباز"، بأن مبنى الفرع يتكون من 3 طوابق، الطابق الأرضي به خدمة التللرات، والفرع الإلكتروني، والطابقان الآخران يشملان مكاتب إدارية وخدمة العملاء، موضحة أنه تم تطوير الفرع مع الحفاظ على الهوية المؤسسية المميزة لكافة فروع البنك، فضلًا عن تزويده بأحدث الأساليب التكنولوجية في العمل المصرفي.

156005c5baf4.jpg
f3ccdd27d200.jpg
أسواق للمعلومات مصر 2030
البنك الأهلي المصري محافظة الإسكندرية فرع طوسون الطابع التراثي هشام عكاشة يحيى أبو الفتوح المحافظات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات