19 مايو 2024 09:26 11 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
تكنولوجيا

البريد: تطوير 760 مكتبًا حتى الآن ضمن مبادرة حياة كريمة

البريد المصري
البريد المصري

افتتح الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، واللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، اليوم السبت، مكتب بريد قويسنا، ومكتب بريد شما، بعد تطويرهما وتزويدهما بأحدث الأنظمة والحلول التكنولوجية لتقديم جميع الخدمات المالية والبريدية والحكومية، فضلًا عن خدمات مصر الرقمية.

وصرح الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، بحسب بيان وزارة الاتصالات، بأن افتتاحات مكاتب بريد في المنوفية تأتي ضمن تنفيذ خطة تطوير مختلف القطاعات، من أجل إحداث نقلة نوعية بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وذكر "فاروق"، أن عدد مكاتب البريد في محافظة المنوفية يبلغ ٢٥٩ مكتب بريد، من بينها ٤٥ مكتب بريد ضمن مبادرة حياة كريمة، مشيرًا إلى أن البريد يساهم بقوة في مبادرة حياة كريمة، التي تشمل ٥٢ مركزا في ٢٠ محافظة، حيث يخدمها ٨٤٧ مكتبًا بريد، فضلًا عن ٣٣٣ مجمع خدمة منتشر بهذه المحافظات.

وأعلن رئيس البريد، أنه تم تطوير ٧٦٠ مكتب بريد حتى الآن، بنسبة إنجاز بلغت ٩٠%، كما سيتم الانتهاء من تطوير جميع المكاتب التي تقع في نطاق مبادرة حياة كريمة بنهاية العام الحالي.

وتؤدى جميع مكاتب البريد، الخدمات الحكومية البريدية والمالية المتكاملة، ومن بين تلك الخدمات: سداد مخالفات المرور، وخدمات الشهر العقاري، وصرف المعاشات، وسداد فواتير الكهرباء والمياه والغاز، إلى جانب الحسابات الجارية والحوالات المحلية والدولية، والبريد السريع، وخدمات التوفير البريدية، وخدمات المراسلات والطرود، وخدمة سداد فواتير التليفون الأرضي.

أسواق للمعلومات مصر 2030
وزير الاتصالات المنوفية البريد حياة كريمة الخدمات المالية الكهرباء المياه الغاز المرور الشهر العقاري
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات