20 مايو 2024 17:53 12 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أوكرانيا: اهتمام مشترك بالاستثمار وإبرام اتفاقيات التجارة الحرة مع الأرجنتين وتشيليالطاقة والاستثمار.. مصر واليونان يبحثان تعزيز التعاون الاقتصادي والتبادل التجاريشباب جهاز المشروعات يشاركون بمعرض طرابلس الدولي لتعزيز التبادل التجاريتداول 15 ألف طن بضائع بمواني البحر الأحمررئيس الوزراء يستقل المترو بالمرحلة الأخيرة من الخط الثالث بعد التشغيل التجريبي لها| صورقفزة في سعر الذهب اليوم الأحد بختام التعاملاتتراجع أسعار العملات بختام تعاملات الإثنين.. الدولار يهوي لأسفلالبورصة تربح مليار جنيه بختام تعاملات جلسة الإثنينتمويلات تنموية تتعدى 10 مليارات دولار حصل عليها القطاع الخاص من شركاء التنميةمناورة بحرية بترولية بالعلمين بالتزامن مع حفر أول بئر بالمياه العميقة غرب المتوسطمجلس الوزراء: حجم الاستثمارات العامة لا يتعدى تريليون جنيه بموازنة العام المقبلالرقابة المالية تعلن موعد الانتهاء من قواعد تداول وتسوية شهادات الكربون
طاقة ومعادن

مخزونات النفط الأمريكي ترتفع 5.9 مليون برميل الأسبوع الماضي

مخزونات النفط
مخزونات النفط

قالت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية، اليوم الأربعاء، إن مخزونات النفط الخام الأمريكية، ارتفعت أكثر بكثير ما كان متوقعًا، الأسبوع الماضي، وسجلت الولايات المتحدة ارتفاعًا في صافي واردات الخام، بينما ظلت مخزونات البنزين ثابتة إلى حد كبير خلال عطلة الرابع من يوليو.

وزادت مخزونات النفط الخام، بمقدار 5.9 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في 7 يوليو، إلى 458.1 مليون برميل، مقارنة بتوقعات المحللين في استطلاع أجرته رويترز بزيادة قدرها 500 ألف برميل ـ بحسب ما أشارت وكالة "رويترز".

وأفادت إدارة معلومات الطاقة، أن صافي واردات الولايات المتحدة الأمريكية من النفط الخام، ارتفع خلال الأسبوع الماضي بمقدار 599 ألف برميل يوميًا، فيما تراجعت مخزونات البنزين الأمريكية بمقدار 3000 برميل فقط في الأسبوع الماضي إلى 219.5 مليون برميل، مقارنة بتوقعات المحللين في استطلاع لرويترز بانخفاض 700 ألف مليون برميل.

وأظهرت بيانات إدارة معلومات الطاقة، أن مخزونات نواتج التقطير، والتي تشمل الديزل وزيت التدفئة، ارتفعت 4.8 مليون برميل في الأسبوع إلى 118.2 مليون برميل، مقابل التوقعات بانخفاض 300 ألف برميل.

أسواق للمعلومات مصر 2030
النفط النفط الخام خام برنت سعر النفط الخام سعر النفط العالمي مخزونات النفط الأمريكية سعر البنزين أسعار البنزين
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات