16 مايو 2024 15:53 8 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

اليوم.. قطع المياه عن بعض المناطق بالمنصورة لمدة 4 ساعات

قطع المياه
قطع المياه

قررت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، قطع الخدمة اليوم الإثنين، عن بعض المناطق بالمنصورة.

قطع المياه اليوم عن بعض المناطق بالمنصورة لمدة 4 ساعات

وأشارت إلى أنه سيتم قطع المياه اليوم اعتبارًا من الساعة 10 مساءً إلى الساعة 3 من صباح الثلاثاء، عن عدد من القرى التابعة لرئاسة مركز ومدينة منية النصر لإجراء أعمال الصيانة علي خط طرد طلمبات المرشحة بمنية النصر.

إجراء أعمال قطعية 12 بوصة بشارع محمود صبري

وأضافت أنه سيتم كذلك قطع المياه أيضًا من الساعة 8 صباحا الي الساعة 12 ظهرا من ذات اليوم عن بعض المناطق بمدينة المنصورة لإجراء أعمال قطعية 12 بوصة بشارع محمود صبري من عبد السلام عارف لربط الاعمال الجديدة بشارع محمد الديب بالمنصورة.

وأشارت الشركة إلى أن المناطق المتأثرة بانقطاع المياة نطاق مركز ومدينة منية النصر خلال المدة المشار اليها تشمل قري ميت عاصم والنزل والجمال وبرمبال القديمة وبرمبال الجديدة والرياض والكردي.

أما المناطق المتأثرة بانقطاع المياه بمدينة المنصورة في المدة المذكورة فسيتم قطع الخدمة لإجراء الأعمال هي مناطق تقسيم الشئون الاجتماعية والمستشفى الدولي ومدينة مبارك حوض أبو الليل محطة صرف صحي رقم 11.

وأهابت كافة المواطنين قاطني نطاق الوحدات المحلية القروية التابعة المشار اليها بمركز منية النصر وكذا المواطنين قاطني مناطق مدينة المنصورة المذكورة والمتأثرة بانقطاع المياه، بالإضافة لجميع الهيئات والمصالح والمستشفيات والمخابز الواقعة في نطاقها هذه الأعمال ضرورة العمل باتخاذ مايلزم لتوفير إحتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الانقطاع.

أسواق للمعلومات مصر 2030
قطع المياه مناطق بالمنصورة إجراء أعمال قطعية 12 بوصة أعمال صيانة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات